Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار مستقر قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي وترقب المستثمرين للتوقعات

By أيلول/سبتمبر 26, 2018 511
استقر الدولار يوم الاربعاء قبل رفع الفائدة المتوقع من قبل الاحتياطي الفيدرالي وهو ما استوعبه المستثمرين القلقين بشأن الخلاف التجاري بين الصين والولايات المتحدة.
 
انخفضت العملة الامريكية مقابل الين الياباني ، والدولار الاسترالي والنيوزلندي.
 
من المتوقع ان يرفع الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة للمرة الثامنة منذ اواخر 2015. ويترقب المستثمرون ايضا زيادة اخرى بنهاية العام ، لكن توقعات عام 2019 اقل وضوحا.
 
سينصب التركيز على توقعات السياسة للبنك المركزي واي تعليقات بشأن الخلاف التجاري العالمي.
 
بدأ هذا العام بتراجع الدولار ، لكن توقعات تشديد اسعار الفائدة والحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة جعلته ملاذ امن للمستثمرين . في الاسابيع الاخيرة ، فقد قوته بسبب تحسن الاقتصادات الاخرى وتحركها نحو تشديد السياسة النقدية مثل منطقة اليورو.
 
انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، حوالي 3% منذ منتصف اغسطس. يوم الاربعاء تداول مؤشر الدولار عند 94.112 ، بالقرب من ادنى مستوى في شهرين ونصف عند 93.814 والذي سجل يوم الجمعة.
 
من ناحية اخرى ، ارتفع اليورو رغم تقليل مسئول بالبنك المركزي الاوروبي يوم الثلاثاء من شأن تعليقات رئيس البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي المتعلقة بقوة التضخم نسبيا.
 
وصرح بعض المحللين ان اليورو وجد دعم من مؤشرات ترجح توصل الحكومة الائتلافية الايطالية المناهضة للمؤسسات إلى حل وسط بخصوص ميزانية 2019.
 
ارتفع اليورو 0.1% عند 1.1771 دولار. ولامس اعلى مستوى في 3 اشهر ونصف يوم الاثنين بعد ان اعرب دراغي عن ثقته في تضخم منطقة اليورو ونمو الاجور.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.