Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني ينخفض مع ترقب انباء حول البريكست

By أيلول/سبتمبر 27, 2018 468
انخفضت العملة البريطانية يوم الخميس على خلفية مكاسب الدولار واسعة النطاق بعد زيادة اسعار الفائدة الامريكية ، ومع ترقب المستثمرين لمزيد من الانباء بشأن البريكست في غياب اي مؤشرات اقتصادية جديدة.
 
انخفض الاسترليني بأكثر من ثلث بالمئه لـ 1.3109 دولار ومتجها لادنى مستوى في اسبوع عند 1.3042 دولار والذي سجل الاسبوع الماضي.
ومقابل اليورو ، تداولت العملة البريطانية باستقرار على نطاق واسع عند 89.23 بنس.
 
سيحذر زعيم حزب العمال المعارض البريطاني جيريمي كوربين رئيس الاتحاد الاوروبي المسئول عن البريكست ميشيل بارنييه من مخاطر عدم التوصل لاتفاق بريكست عند زيارته لبروكسيل يوم الخميس ، وفقا لما ذكره حزبه.
 
وصرحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إن الاتحاد الأوروبي بحاجة إلى إظهار احترام بريطانيا والتوصل لبدائلها الخاصة لمقترحاتها المسماة "تشيكرز" التي رفضها زعماء الاتحاد الأوروبي في قمة عقدت في النمسا الأسبوع الماضي.
 
ارتفع الدولار مقابل منافسيه وخاصة مقابل اليورو بعد ان رفع الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة يوم الاربعاء وترك خططه لتشديد السياسة النقدية دون تغيير ، في حين تراجعت الشهية نحو العملة الموحده بسبب مخاوف الميزانية الايطالية.
 
ويعقد حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا مؤتمره السنوي الأسبوع المقبل ، وتتجه الأنظار حول ما إذا كان بإمكان ماي كسب منتقدي مقترحات البريكست.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.