Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض مع قوة الدولار والتي طغت على ضعف الاسهم

By تشرين1/أكتوير 29, 2018 472
تراجعت اسعار الذهب يوم الاثنين مع استقرار الدولار ، لكن تحرك المعدن في نطاق ضيق بسبب المخاوف بشأن ارباح الشركات الامريكية وتباطؤ نمو الاقتصاد العالمي والذي ألقى بثقله على الاسهم الاسيوية.
 
انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 1230.68دولار للاونصة الساعه 0807 بتوقيت جرينتش ، مع تحرك الاسعار في نطاق 6 دولار يوم الجمعة ، ولامست اعلى مستوياتها منذ 17 يوليو عند 1243.32 دولار. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1232.70 دولار للاونصة.
 
وانتشرت المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني في الأسواق الآسيوية يوم الاثنين حيث انخفضت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية وتراجعت الأسهم الصينية بسبب المخاوف بشأن أرباح الشركات الأمريكية والنمو العالمي والتي استمرت في الاضرار بشهية التداول.
 
وارتفع الدولار مقابل سلة من منافسيه يوم الاثنين ، وليس بعيدا عن اعلى مستوى في 10 اسابيع والذي سجل يوم الجمعة بعد بيانات اظهرت تباطؤ نمو الاقتصاد الامريكي بأقل من المتوقع.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تواجه المعاملات الفورية للذهب مقاومة قوية عند 1238 دولار للاونصة وربما يحوم دون هذا المستوى او يتراجع نحو الدعم عند 1217 دولار.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، تراجع البلاديوم بنسبة 0.3% عند 1101 دولار للاونصة.
 
وارتفعت الفضة بنسبة 0.1% عند 14.62 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاتين 0.1% عند 832 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.