Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب ترتفع مع تراجع الاسهم والدولار

By تشرين2/نوفمبر 21, 2018 483
ارتفعت اسعار الذهب يوم الاربعاء في تداولات هادئة قبل عطلة امريكية ووسط انخفاض الدولار والاسهم ، بسبب المخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي .
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1224.02 دولار للاونصة الساعه 0808 بتوقيت جرينتش ، وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1223.9 دولار للاونصة.
 
وتراجع مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.2%.
 
وارتفع بنسبة 0.7% في الجلسة السابقة حيث تجنب المستثمرون الاصول ذات المخاطر العالمية واقبلوا على عملات الملاذ الامن وسط تزايد المخاوف بشأن تباطؤ النمو العالمي والحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.
 
وانخفض المعدن بنسبة 10% منذ ان سجل اعلى مستوى في ابريل حيث اشترى المستثمرون الدولار مع اندلاع الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين على خلفية ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.
 
ويراقب المستثمرون عن كثب قمة قادة مجموعة العشرين في وقت لاحق هذا الشهر في الأرجنتين حيث من المتوقع أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالرئيس الصيني شي جين بينغ لمناقشة النزاع التجاري الثنائي.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، من المتوقع ان تختبر المعاملات الفورية للذهب الدعم عند 1211 دولار للاونصة ، مع فرصة جيدة لكسر دون هذا المستوى والانخفاض لـ 1202.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، قفزت الفضة 0.5% عند 14.39 دولار للاونصة. وسجلت الفضة اعلى مستوى منذ 8 نوفمبر عند 14.49 دولار في الجلسة السابقة.
 
وارتفع البلاديوم 1.42% لـ 1156.49 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاتين 0.7% عند 843.89 دولار للاونصة.
 
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.