Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تستقر في نطاق ضيق وفي طريقها لتسجيل ثاني مكاسب اسبوعية

By تشرين2/نوفمبر 23, 2018 510
تحركت اسعار الذهب في نطاق ضيق يوم الجمعة مع حذر المستثمرين قبل قمة مجموعة العشرين الاسبوع القادم حيث يعتزم زعماء الولايات المتحدة والصين مناقشة نزاعهم التجاري.
 
ومن المقرر ان يسجل المعدن الثمين ثاني اسبوع على التوالي من المكاسب مع تراجع الدولار والذي جعل المعدن اقل تكلفة لحائزي العملات الاخرى.
 
تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 1224.34 دولار للاونصة الساعه 0801 بتوقيت جرينتش ، لكنها مستقرة بنسبة 0.2% حتى الان هذا الاسبوع.
 
وانخفضت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1224.70 دولار للاونصة.
 
من المقرر أن يعقد الرئيس الصيني شي جين بينغ محادثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في اجتماع مجموعة العشرين الذي يبدأ في 30 نوفمبر في الأرجنتين للتوفيق بين نزاعهما التجاري.
 
ومن المقرر أن ترفع الولايات المتحدة رسومها الجمركية إلى 25% على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار في 1 يناير من 10% حاليا. كما هدد ترامب بفرض رسوم جمركية على جميع الواردات الصينية ما لم تتم معالجة مطالب الولايات المتحدة.
 
وانخفض مؤشر الدولار بعد ان سجل اعلى مستوى في 16 شهر والذي سجل في وقت سابق هذا الشهر حيث أثار التباطؤ الاقتصادي العالمي المحتمل شكوكاً حول وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي العام المقبل.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، تراجعت الفضة بنسبة 1.3% لـ 14.30 دولار للاونصة واانخفض البلاتين 0.2% لـ 842.40 دولار للاونصة.
 
وهبط البلاديوم 0.6% لـ 1146 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.