Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تتحرك في نطاق ضيق قبل اجتماع ترامب وشي

By تشرين2/نوفمبر 30, 2018 511
واصلت أسعار الذهب تضييقها يوم الجمعة حيث ارتفع الدولار بعد أن أرسل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اشارات متضاربة بشأن احتمالات التوصل لاتفاق تجاري مع بكين في حين حقق البلاديوم مستوى قياسيا.
 
ومن المتوقع ان يناقش دونالد ترامب والزعيم الصيني شي جين بينغ التجارة على هامش قمة مجموعة العشرين في الارجنتين يوم السبت حيث من المتوقع أن تهيمن التوترات التجارية العالمية على جدول الاعمال.
 
الا ان ترامب ارسل اشارات متضاربة بشأن الاتفاق التجاري لدى توجهه الى الارجنتين يوم الخميس ، وصرح بأن الاتفاق اصبح وشيك لكنه غير متأكد ان كان يريد هذا الاتفاق. 
 
تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 1223.99 دولار للاونصة الساعه 0826 بتوقيت جرينتش. وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي لـ 1228.7 دولار للاونصة.
 
وتغير مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، تغير طفيف يوم الجمعة.
 
وأشار محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لشهر نوفمبر إلى أن هناك حاجة لرفع سعر الفائدة مرة اخرى. مع ذلك ، أبقى مسئولو الاحتياطي الفيدرالي النقاش مفتوحًا بشأن توقيت وقف البنك المركزي الأمريكي تشديده النقدي وكيف ستنقل هذه الخطط إلى الجمهور.
 
وارتفع البلاديوم بنسبة 0.5% لـ 1186.80 دولار للاونصة ، بعد ان سجل العى مستوى قياسي عند 1190 دولار في وقت سابق في الجلسة. وسجل المعدن اكبر ارتفاع شهري منذ يناير 2017.
 
هبطت المعاملات الفورية للفضة 0.1% لـ 14.30 دولار للاونصة. وارتفعت الاسعار حوالي 0.5% حتى الان هذا الشهر.
 
وانخفض البلاتين 1.3% لـ 806.74 دولار للاونصة. ويعد المعدن في طريقه لرابع اسبوع على التوالي من الانخفاض، بعد ان هبط حوالي 3% حتى الان هذا الاسبوع.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.