Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر وقوة الدولار تلقي بثقلها على السوق

By كانون1/ديسمبر 12, 2018 481
استقرت اسعار الذهب يوم الاربعاء ، مدعومة بتوقعات تقليل زيادات الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الامريكي العام القادم ، في حين ان قوة الدولار ألقت بثقلها على السوق.
 
هبطت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 1242.10 دولار للاونصة الساعه 0722 بتوقيت جرينتش ، في حين ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لـ 1247.8 دولار للاونصة.
 
واستقر الدولار بالقرب من اعلى مستوى في شهر مقابل منافسيه ، مدعوما بتعافي عوائد السندات الحكومية الامريكية وانخفاض الاسترليني الناجم عن حالة عدم اليقين بشأن البريكست.
 
ومن المتوقع على نطاق واسع ان يرفع الاحتياطي الفيدرالي الفائدة في اجتماع يومي 18-19 ديسمبر ، الا ان السوق يركز على عدد مرات رفع اسعار الفائدة العام القادم ، بعد التعليقات الاخيرة من اعضاء الاحتياطي الفيدرالي لتحديد السياسة النقدية استنادا على البيانات كإشارة لتقليل زيادات أسعار الفائدة في عام 2019.
 
يركز المستثمرون ايضا على التطورات المتعلقة بالبريكست بسبب محاولة الإطاحة برئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي من قبل حزب المحافظين ، بعد تأجيل التصويت على اتفاق البريكست.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، قد تختبر المعاملات الفورية للذهب المقاومة عند 1253 دولار ، وكسر فوق هذا المستوى ربما تؤدي لمزيد من المكاسب عند 1258 دولار-1266 دولار .
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للبلاديوم 0.4% عند 1238.20 دولار للاونصة.
 
وارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.2% عند 14.56 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاتين 0.2% عند 782.90 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.