Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

البلاديوم يستقر فوق 1400 دولار بفعل مخاوف المعروض مع انخفاض الذهب

By يناير 18, 2019 683
استقر البلاديوم فوق 1400 دولار للاونصة يوم الجمعة بعد ان ارتفع وسجل مستويات قياسية في الجلسة السابقة ، وسط انحسار المعروض وزيادة الطلب ، في حين انخفض الذهب بسبب تعزز شهية المخاطرة من امال احداث تقدم في المحادثات التجارية بين امريكا والصين.
 
قفزت المعاملات الفورية للبلاديوم بنسبة 1.1% لـ 1411 دولار للاونصة الساعه 0751 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت اعلى مستوى على الاطلاق عند 1434.50 دولار يوم الخميس. ويعد المعدن في طريقه للارتفاع للاسبوع الرابع في اقوى ارتفاع اسبوعي منذ الاسبوع المنتهي في 21 سبتمبر. وارتفعت حوالي 12% حتى الان هذا الشهر.
 
وتراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 1290.51 دولار للاونصة ، في حين انخفضت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% عند 1290 دولار للاونصة.
 
ارتفعت الاسهم الاسيوية على نطاق واسع يوم الجمعة بعد تقرير لصحيفة وول ستريت يفيد بأن وزير الخزانة الامريكي ستيفن مونشن يدرس تخفيف التعريفات الجمركية المفروضة على الواردات الصينية وهو ما عزز شهية الاسواق.
 
الا ان المعاملات الفورية للذهب في طريفها للاسبوع الخامس على التوالي من المكاسب ، مدعومة بتوقعات ان الاحتياطي الفيدرالي الامريكي لن يرفع اسعار الفائدة هذا العام بفعل مخاوف بشأن الاقتصاد وحالة عدم اليقين المتعلقة بالبريكست.
 
من بين المعادن الاخرى ، ارتفع البلاتين بنسبة 0.5% لـ 809 دولار للاونصة ، في حين ارتفعت الفضة 0.1% لـ 15.53 دولار.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.