Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر مع تنامي شهية المخاطرة والتي طغت على توقعات توقف الاحتياطى الفيدرالي

By يناير 21, 2019 780

استقرت أسعار الذهب يوم الاثنين بفعل توقعات توقف الاحتياطي الفيدرالي الامريكي لدورة ارتفاعات اسعار الفائدة مما ساعد على انتعاش شهية المستثمرين للمخاطرة.

لم تتغير المعاملات الفورية للذهب عند 1281.41 دولار للأونصة الساعة 0610 بتوقيت جرينتش، في حين انخفضت العقود الآجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لتصل إلى 1281.10 دولار للأونصة.

يهدد النمو العالمي المتباطئ، وانهيار سوق الأسهم في الربع الأخير، والإغلاق الجزئي للحكومة الامريكية ثقة المستهلك وإنفاق المستهلك يثير مخاوف من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

أوضحت البيانات يوم الاثنين أن الاقتصاد الصيني تباطئ في نهاية العام الماضي، مما يؤكد حاجة بكين إلى المزيد من التحفيز في صراعها التجاري مع الولايات المتحدة.

كما ينتظر أيضاً المستثمرون الخطة البديلة لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، والذي من المفترض أن يتم تسليمها إلى البرلمان في وقت لاحق يوم الأثنين، وذلك بعد أن تم رفض اتفاقها من قبل المشرعين الاسبوع الماضي.

وفقاً للمحل الفني لرويترز وانج تاو، ربما تكسر المعاملات الفورية للذهب مستوى الدعم عند 1279 دولار للأونصة وتهبط إلى مستوى الدعم التالي عند 1268 دولار.

في تلك الأثناء، سجلت المعاملات الفورية للبلاديوم مستوى عالي عند 1434.50 دولار خلال الاسبوع الماضي، مرتفعاً بنسبة 0.4% عند 1382 دولار يوم الاثنين.

هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.1% لتصل إلى 15.30 دولار، في حين انخفضت المعاملات الفورية للبلاتين بنسبة 2.2% لتصل إلى 797.50 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.