Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يتراجع مع انخفاض عوائد السندات

By فبراير 08, 2019 576

استقر اليورو عند أدنى مستوى في اسبوعين يوم الجمعة حيث تلقى المتداولون خسائر في اسبوع شهد بيانات سيئة التي أكدت انتشار التباطؤ الاقتصادي في أوروبا بفعل التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

انطلقت العملة الموحدة في طريقها لتحقيق أكبر خسارة اسبوعية في أكثر من أربعة أشهر بعد البيانات التي خفضت عوائد السندات الحكومية في منطقة اليورو.

إرتد اليورو من مستوى منخفض عند 1.1323 دولار يوم الخميس قبل أن يُنهي اليوم عند 1.1338 دولار واستقر عند تلك المستويات يوم الجمعة.

خفضت المفوضية الأوروبية بشكل حاد توقعاتها للنمو والتضخم يوم الخميس، في حين أججت الهبوطات المفاجئة في طلبيات الصناعة في ألمانيا وأسبانيا بفعل مخاوف تسريع التباطؤ.

فشل الدولار في تحقيق أقصى استفادة من ضعف اليورو، ومع ذلك ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية حيث سيطرت التوترات التجارية.

وازدادت التوترات بشأن الاقتصاد العالمي بفعل تعليقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه لا يعتزم الإجتماع مع الرئيس الصيني شي جين بينغ قبل 1 مارس وهو الموعد المحدد لإنهاء الهدنة بين الدولتين للوصول إلى إتفاق تجاري.

تراجع الاسترليني بشكل هامشي عند 1.2941 دولار. ويتوقع المتداولون أن يظل متقلباً في الأجل القريب بفعل حالة عدم اليقين بشأن البريكست.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.