Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع وسط تداولات هزيلة مع عودة مقترح تأجيل البريكست

By فبراير 13, 2019 516

ارتفع الاسترليني لفترة وجيزة بنصف في المئة يوم الأربعاء، مدفوعاً بأوامر شراء كبيرة نفذت في تداولات هزيلة، في حين عززت أيضاً اقتراحات جديدة بتأجيل موعد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي الإقبال على العملة.

صعدت العملة البريطانية بنسبة 0.6% لتسجل 1.2959 دولار قبل ان تعود مرة أخرى إلى 1.2914 دولار، ليرتفع بنسبة 0.2% في اليوم الساعة 1200 بتوقيت جرينتش. كان يتداول بإستقرار لأغلب الجلسة في لندن في وقت سابق.

قبل ستة اسابيع من الموعد المقرر لمغادرة بريطانيا للإتحاد الاوروبي، اصبحت الأسواق أكثر حساسية لأي أخبار متعلقة بالبريكست ويشعر المستثمرون بالقلق من وضع مراهنات كبيرة قبل صدور قرار حاسم بشأن البريكست.

في مقابل اليورو، ارتفع الاسترليني بنسبة 0.25% ليصل إلى 87.59 بنس.

تدعم الاسترليني أيضاً بعدما صرح مفاوض بريكاني كبير للبريكست في بروكسل أن المشرعين سيواجهوا اختيار حاسم بين إتفاق البريكست لرئيسة الوزراء تيريزا ماي أو تمديد الموعد المقرر لمغادرة الكتلة في 29 مارس.

ساعد هذا في تعويض تأثير بيانات التضخم التي أظهرت أن نمو الأسعار انخفض دون المستهدف من قبل البنك المركزي الانجليزي في يناير.

تقلصت توقعات السوق لرفع أسعار الفائدة بربع بالمئة من قبل البنك المركزي الانجليزي إلى 33% قبل نهاية العام مقارنة بالنصف الشهر الماضي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.