Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

بيانات الصين التجارية تدعم اليورو فوق أدنى مستوى في ثلاثة اسابيع

By فبراير 14, 2019 477

استقر اليورو فوق أدنى مستوى في ثلاثة أشهر يوم الخميس حيث عززت البيانات التجارية الصينية المتطورة وآمال تحقيق تقدم في المحادثات التجارية بين أمريكا والصين من شهية المخاطرة، مع تحقيق الدولار الأسترالي لمكاسب بأكثر من نصف بالمئة.

فشلت البيانات الاقتصادية التي أظهرت استقرار الاقتصاد الألماني للربع الرابع من 2018 في تخفيض اليورو. صرح المتداولون أن الانخفاض بنسبة 2% في اليورو في الستة اسابيع الأولي من العام ربما يكون مبالغاً فيه.

تحسنت شهية المخاطرة بعدما صرحت الصين بأن الصادرات المقومة بالدولار ارتفعت بنسبة 9.1% في يناير مقارنة بالعام السابق وانخفضت الواردات بنسبة 1.5%.

عززت البيانات التجارية القوية مكاسب العملة الصينية في الأسواق الخارجية. ارتفع اليوان بربع بالمئة ليسجل 6.7635.

صرحت وكالة بلومبيرج أن الرئيس دونالد ترامب يفكر في تمديد الموعد النهائي المحدد في 1 مارس لمدة 60 يوم أخر لحل النزاعات التجارية مع الصين، وذلك نقلاً عن أشخاص ذوي دراية. يوم الأربعاء، صرح ترامب أن المحادثات "تسير على ما يرام".

غلى الجانب الأخر، أظهرت بيانات ألمانيا أن الاقتصاد مستقر في الربع الأخير من 2018، فهو بالكاد يتجنب الركود. ولكن كانت الأرقام متماشية من التوقعات و خففت بيانات الناتج المحلي الإجمالي الضعيفة لمنطقة اليورو من التوقعات.

تعزز اليورو ليسجل 1.1268 دولار فوق أدنى مستوى سُجل في ثلاثة اسابيع عند 1.1248 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.