Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الفرنك السويسري يرتفع بعد إسقاط باكستان لطائرات هندية

By فبراير 27, 2019 497

تعزز الين والفرنك السويسري يوم الأربعاء بعدما اسقطت باكستان طائرتين هنديتين، مما أبعد المستثمرين عن الأسواق عالية المخاطرة ليلجئوا إلى الأصول الأكثر أماناً.

تعززت العملات اليابانية والسويسرية أثناء حالة عدم اليقين السياسية والاقتصادية. صرحت باكستان أنها اسقطت الطائرات بعد يوم من الهجمات الجوية الهندية داخل إقليمها لأول مرة منذ حرب عام 1971.

سجل الفرنك أعلى مستوى في ثلاثة اسابيع عند 0.9967 مقابل الدولار وارتفع الين إلى 110.355، وهو أعلى مستوى له منذ 15 فبراير.

على الجانب الأخر، ترقب المستثمرون الاسترليني عن كثب حيث ارتفع فوق مستوى 1.33 دولار لأول مرة في خمسة أشهر.

صعدت العملة البريطانية يوم الثلاثاء بعدما عرضت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي على المشرعين فرصة التصويت على تأجيل البريكست، وهو ما عزز إحتمالية تجنب المغادرة الفوضوية دون إتفاق من الإتحاد الأوروبي.

وحام الدولار بالقرب من أدنى مستوى في ثلاثة اسابيع منخفضاً بنسبة 0.4% ليلاً بفعل تعليقات رئيس الإحتياطي الفيدرالي جيروم باول بشأن تحلي البنك المركزي بسياسة أكثر "صبراُ".

تراجع مؤشر الدولار مقابل سلة من ست سلع رئيسية بنسبة 0.1% ليصل إلى 95.928.

يترقب المستثمرون القمة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، والتي ستبدأ في هانوي في وقت لاحق يوم الأربعاء. سيلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون لثاني قمة لهم، مع ضغط الولايات المتحدة على كوريا الشمالية لتعطيل برنامجها للأسلحة النووية.

وتعزز اليورو ليصل لأعلى مستوى في ثلاثة اسابيع عند 1.1399 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.