Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب بالقرب من أدنى مستوياته في اسبوعين مع استعادة الدولار لمكانته كملاذ أمن

By أيار 20, 2019 667

استقر الذهب يوم الأثنين ليتداول بالقرب من أدنى مستوياته في اسبوعين التي سجلها في الجلسة السابقة حيث دعمت البيانات الاقتصادية الأمريكة القوية الدولار، مما عزز وضعه كملاذ أمن على الذهب وسط التوترات التجارية والجيوسياسية.

لم تتغير المعاملات الفورية للذهب على نطاق واسع عند 1276.55 دولار للأونصة الساعة 0525 بتوقيت جرينتش.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1% لتصل إلى 1276.20 دولار للأونصة.

هبط المعدن إلى أدنى مستوى له في اسبوعين عند 1274.51 دولار للأونصة يوم الجمعة بعدما أظهرت بيانات تعزز شهية المستهلكين الأمريكيين إلى أعلى مستوياتها خلال 15 عام في أوائل مايو وسط تنامي الثقة حول التوقعات الاقتصادية

ساعدت التوترات التجارية المتجددة بين الولايات المتحدة والصين الدولار على أن يستعيد مكانته التي أحتلها العام الماضي كملاذ أمن مُفضل على الذهب.

سجل مؤشر الدولار أكبر ارتفاع اسبوعي له منذ مارس في الاسبوع الأخير مدعوماً بالمخاوف حول الإنتخابات البرلمانية الأوروبية.

ازداد قلق المتداولين بالأسواق بعدما أكدت شركة جوجل تقرير لوكالة رويترز أفاد بأنها علقت بعض الأعمال مع شركة هواوي الصينية للتكنولوجيا، والتي كانت نقطة خلاف في العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

بين المعادن النفيسة الأخرى، تعززت الفضة بنسبة 0.3% لتصل إلى 14.44 دولار للأونصة، بعد أن سجلت أدنى مستوياتها في أكثر من خمسة أشهر عند 14.35 دولار في الجلسة السابقة.

وارتفع البلاتين بنسبة 1.1% إلى 822.55 دولار، بعدما انخفض إلى 812.50 دولار، وهو أدنى مستوى له منذ 11 مارس، خلال الجلسة السابقة.

وصعد البلاديوم بنسبة 0.5% ليسجل 1316.65 دولار. تراجع المعدن المستخدم في صناعة المحولات الحفازة في أنظمة عادم السايارات بنسبة 19% منذ أن سجل مستوى قياسي مرتفع عند 1620.53 دولار في مارس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.