Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار بفعل موقف الإحتياطي الفيدرالي

By أيار 21, 2019 561

تراجع الذهب يوم الثلاثاء بعد أن لامس أدنى مستوى في أكثر من اسبوعين خلال الجلسة السابقة، حيث أن المرهنات المتزايدة بأن الإحتياطي الفيدرالي لن يخفض أسعار الفائدة دعمت الدولار مما أدى إلى تراجع الإقبال على الذهب كملاذ أمن.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسة 0.1% إلى 1276.01 دولار للأونصة الساعة 0552 بتوقيت جرينتش. في الجلسة السابقة، تراجع الذهب لأدنى مستوى في أكثر من اسبوعين عند 1273.22 دولار.

كما هبطت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1% لتصل إلى 1275.60 دولار للأونصة.

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في اسبوعين ونصف يوم الثلاثاء، مدعوماً بارتفاع العوائد الأمريكية كما عززت التوترات التجارية المكثفة بين الولايات المتحدة والصين الإقبال على العملة الأمريكية كملاذ أمن.

صرح رئيس الإحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الأثنين أنه "من السابق لأوانه" تقييم أثار التجارة والتعريفة الجمركية على مسار السياسة النقدية كما أن البيانات الاقتصادية الأخيرة قد تشير إلى جانب صحي للمعروض.

على الجانب الأخر، حامت الأسهم الأسيوية بالقرب من أدنى مستوياتها في أربعة أشهر مع تزايد المخاوف من أن يتسبب وضع البيت الأبيض لشركة الإتصالات الصينية الكبرى هواوي على القائمة السوداء في إشعال العلاقات المتوترة بالفعل بين الولايات المتحدة والصين.

تترقب الأسواق الأن محضر إجتماع الإحتياطي الفيدرالي المقرر صدوره يوم الأربعاء، والذي سيقدم المزيد بشأن إجتماع البنك المركزي ليوم الأول من مايو.

وبين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة بنسبة 0.2% لتسجل 14.44 دولار للأونصة، بالقرب من أدنى مستوياتها في خمسة أشهر عند 14.33 دولار والذي لامسته في الجلسة السابقة.

وتعزز البلاتين بنسبة 0.6% إلى 816.73 دولار، بعدما لامس أدنى مستوى في شهرين عند 805.50 دولار في الجلسة السابقة، في حين ارتفع البلاديوم بنسبة 0.5% ليصل إلى 1355.25 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.