Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يحوم بالقرب من أدنى مستوياته في اسبوعين مع قوة الدولار قبل محضر الإحتياطي الفيدرالي

By أيار 22, 2019 639

انخفض الذهب يوم الأربعاء ليحوم بالقرب من أدنى مستوياته في اسبوعين، حيث أثر الدولار القوي وشواهد تخفيف التوترات بين الولايات المتحدة والصين على الطلب على السبائك قبل محضر الإجتماع الأخير للإحتياطي الفيدرالي.

تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% إلى 1273.47 دولار للأونصة الساعة 0704 بتوقيت جرينتش. خلال الجلسة السابقة، هبط المعدن إلى 1268.97 دولار، وهو أدنى مستوى له منذ 3 مايو.

ولم تتغير العقود الآجلة للذهب الأمريكي عند 1273.20 دولار للأونصة.

حام مؤشر الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع ونصف مدعوماً بارتفاع العوائد الأمريكية، التي ارتفعت ليلاً بعد أن خففت الولايات المتحدة من القيود على شركة هواوي الصينية للتكنولوجيا.

يوم الأثنين، صرحت وزارة التجارة الأمريكية بأنها ستمنح شركة هواوي ترخيص لشراء السلع الأمريكية حتى 19 أغسطس، في خطوة تهدف إلى منح مشغلي الإتصالات الذين يعتمدون على هواوي وقتاً كافياً لإجراء ترتيبات بديلة.

وصرح السفير الصيني بالولايات المتحدة تسوي تيانكاي يوم الثلاثاء بأن بكين مستعدة لإستئناف محادثاتها مع واشنطن، ولكن أُلقي باللوم عليه لاحقاً "لتغير رأيه" كثيراً في صفقات هامة.

يتداول الذهب الأن دون أعلى مستوى سجله في أواخر فبراير 2019 عند 1364.73 دولار للأونصة بنسبة 5%.

في تلك الأثناء، يترقب المستثمرون إطلاق محضر إجتماع الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي الساعة1800 بتوقيت جرينتش، والذي من المتوقع أن يقدم المزيد من وجهات النظر التي تم تداولها في إجتماع البنك المركزي ليوم الأول من مايو، حين أبقى صانعو السياسات على أسعارالفائدة مستقرة وأشارو إلى رغبة ضئيلة لتعديلها في وقت قريب.

وفقاً للمحلل الفني لرويترز وانج تاو، المعاملات الفورية للذهب ربما تختبر مستوى دعم جديد عند 1264 دولار للأونصة، وأي كسر دون هذا المستوى قد يفتح الطريق أمام مستوى 1244 دولار.

وبين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة بنسبة 0.2% لتصل إلى 14.41 دولار للأونصة.

وتراجع البلاتين بنسبة 0.4% إلى 809.92 دولار للأونصة، في حين انخفض البلاديوم بنسبة 0.3% ليسجل 1315 دولار للأونصة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.