Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار الذهب مستقرة مع استمرار المخاوف التجارية، وموقف الإحتياطي الفيدرالي يدعم الدولار

By أيار 23, 2019 640

استقرت أسعار الذهب يوم الخميس، حيث دعمت التوترات التجارية المتصاعدة بين الصين والولايات المتحدة الدولار، في حين يحاول المستثمرون في السبائك إكتشاف إتجاه المعدن بعد أن أشار محضر إجتماع الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى أن أسعار الفائدة ستظل مستقرة.

تداولت المعاملات الفورية للذهب عند 1273.15 دولار للأونصة الساعة 0517 بتوقيت جرينتش، بعدما هبطت إلى 1268.97 دولار يوم الثلاثاء – وهو أدنى مستوى لها منذ 3 مايو.

وانخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1% لتصل إلى 1272.60 دولار.

تدرس الإدارة الأمريكية فرض عقوبات مماثلة لتلك التي فرضتها على شركة هواوي ضد شركة مراقبة الفيديو الصينية هيكفيجن رداً على معاملة الدولة ضد أقلية الأيغور المسلمة، وذلك وفقاً لتصريحات مصدر مطلع بالأمر يوم الأربعاء.

تعزز مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.1% ليحوم بالقرب من أعلى مستوى له في شهر والذي لامسه في وقت مبكر هذا الشهر.

في تلك الأثناء، أظهر محضر الإجتماع الأخير للإحتياطي الفيدرالي الأمريكي أن المسئولين أكدوا على تمسكهم بالنهج الصبور في تقرير السياسة النقدية "لفترة من الوقت"، في إشارة إلى أن صانعي السياسات يرون حاجة ضعيفة لتغيير أسعار الفائدة في أي من الإتجاهين.

وفقاً للمحلل الفني لرويترز وانج تاو، من المتوقع أن تختبر المعاملات الفورية للذهب مستوى دعم عند 1264 دولار للأونصة، وأي كسر دون هذا المستوى سيفتح الطريق تجاه المستوى 1244 دولار.

وبين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة بنسبة 0.1% لتسجل 14.42 دولار للأونصة، في حين صعد البلاديوم بنسبة 0.5% إلى 1308 دولار.

واستقر البلاتين عند 799.02 دولار للأونصة، بعدما لامس أدنى له منذ 15 فبراير عند 792 دولار في وقت مبكر من الجلسة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.