Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يتعزز من أدنى مستوياته في خمسة أشهر بعد تسجيل أكبر هبوط اسبوعي لهذا العام

By أيار 20, 2019 551

ارتفع الاسترليني من أدنى مستوياته في خمسة أشهر يوم الأثنين حيث تقوم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بمحاولتها الأخيرة لتمرير إتفاقها للبريكست من خلال البرلمان قبل مغادرتها لمنصبها، على الرغم من أن الشكوك من قبل حزب العمال المعارض تكبح المكاسب.

بعد فشلها ثلاث مرات في الحصول على الموافقة البرلمانية على إتفاقها للإنفصال عن الإتحاد الأوروبي، صرحت ماي بأنها ستقدم "عرض جديد وجرئ" للمشرعين مع "حزمة مطورة من التدابير" في محاولة أخيرة لها لتأمين إتفاق للبريكست.

بالرغم من أن هناك شكوك واسعة النطاق بأن صفقة من هذا النوع قد تتم، إلا أن العملة البريطانية ارتفعت بنسبة 0.3% مقابل الدولار لتسجل 1.2754 دولار، وهذا بعد أن هبطت بنسبة 2.2% خلال الاسبوع الماضي، لتسجل أسوأ أداء اسبوعي لها منذ أكتوبر 2017.

وارتفعت العملة البريطانية بنسبة 0.2% مقابل اليورو يوم الأثنين لتصل إلى 87.51 بنس.

صرح زعيم المعارضة البريطانية بأنه لن يدعم محاولة ماي الجديدة لتمرير مشروع قانون البريكست إذا كان نفس مشروع القانون الذي تم إلحاق الهزيمة به من قبل ثلاث مرات.

قادت عدم قدرة البرلمان البريطاني على التوصل لتسوية بشأن البريكست السوق إلى تبني وجهه نظر ثنائية حول النتيجة؛ تنقسم بين حدوث بريكست صعب أو إجراء إستفتاء أخر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.