Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار الاسترالي في طريقه لتحقيق أكبر ارتفاع خلال عام 2019 بعد نتيجة الإنتخابات الصادمة

By أيار 20, 2019 574

تعافى الدولار الاسترالي يوم الأثنين وفي طريقه لتسجيل أكبر ارتفاع هذا العام مع ترحيب المستثمرين بالإنتصار المفاجئ الذي حققه رئيس الوزراء المحافظ سكوت موريسون، بالرغم من أن الأسهم العالمية المتباينة تلقي بثقلها على شهية المخاطرة.

ارتفع الدولار الاسترالي بنسبة 0.9% ليتداول عند 0.6926 دولار، بعدما تعزز من أدنى مستوى له في أربعة أشهر عند 0.6865 دولار. لامس مستوى 0.6990 دولار لفترة وجيزة ولكن صرح المتداولون بأن هذا المستوى تم تسجيله عن طريق الخطأ وأن أعلى مستوى سجله فعلياً هو 0.6938 دولار.

وعلى الجانب الأخر، استقر الدولار يوم الأثنين، مواصلاً مكاسبه من الاسبوع الماضي حيث عززت المخاوف التجارية المتسارعة بين الولايات المتحدة والصين الإقبال على العملة الأمريكية كملاذ أمن.

وفي مقابل سلة من منافسيه، استقر الدولار عند أعلى مستوى في اسبوعين فوق 98.

وعوض الاسترليني بعض خسائره بعدما سجل أكبر هبوط اسبوعي في ستة أشهر خلال الاسبوع السابق، ليتداول في النهاية بارتفاع 0.2% عند 1.2736 دولار وبنسبة 0.1% مقابل اليورو عند 87.62 بنس.

صرحت رئيسة الوزراء تيريزا ماي يوم الأحد بأنها ستقدم "عرض جديد وجرئ" للمشرعين البريطانيين في محاولة لتمرير إتفاقها للبريكست الذي تم رفضه من قبل البرلمان ثلاث مرات قبل أن تغادر منصبها.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.