Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار مستقر مع ترقب السوق لمحضر إجتماع الإحتياطي الفيدرالي

By أيار 20, 2019 643

أبقى الدولار على مكاسبه للاسبوع الماضي يوم الأثنين مع ترقب المستثمرين لمحضر إجتماع الإحتياطي الفيدرالي والذي قد يعطي المزيد من الدلائل بشأن ما دفع صانعي السياسة في الولايات المتحدة لإتخاذ هذا الموقف الحيادي هذا الشهر.

من المتوقع أن يشير محضر الإحتياطي الفيدرالي، المقرر صدوره يوم الأربعاء، إلى المزيد من المعلومات عن إجتماع الإحتياطي الفيدرالي ليوم 1 مايو والذي تقرر به الإبقاء على أسعار الفائدة مستقرة وأشار إلى وجود ميول ضعيفه لديه لتعديلها قريباً، أخذاً في الإعتبار نمو الوظائف القوي.

منذ ذلك الحين، تصاعدت التوترات التجارية بين واشنطن وبكين، مما يلقي بثقله على مؤشرات النمو العالمية ويزيد توقعات تخفيض البنك المركزي الأمريكي لأسعار الفائدة خلال الأشهر القادمة.

أثر تنامي توقعات خفض أسعار الفائدة بشكل ضعيف على الدولار مع استقرار العملة مقابل سلة من منافسيها بعدما ارتفت بنسبة 0.7% خلال الاسبوع السابق، وهو أكبر ارتفاع اسبوعي لها خلال شهرين.

تدعمت العملة الأمريكية بفعل تصاعد التوترات التجارية، حيث تحول لها بعض المستثمرون كملاذ أمن.

وعوضت العملة البريطانية بعض خسائرها بعدما سجلت أكبر هبوط اسبوعي لها في ستة أشهر، لترتفع في النهاية بنسبة 0.2% إلى 1.2736 دولار وبنسبة 0.1% مقابل اليورو لتصل إلى 87.62 بنس.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.