Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار فى طريقه لتسجيل اسوأ اداء اسبوعي هذا العام

By حزيران/يونيو 07, 2019 635

اتجه الدولار يوم الجمعة لتسجيل أسوأ أداء اسبوعي منذ ديسمبر، قبل تقرير الوظائف الأمريكية الذي يتوقع المستثمرون أن يدعم خفض الإحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة.

خفضت إحتمالية أن يرد الإحتياطي الفيدرالي على النزاع التجاري المتصاعد بين الصين والولايات المتحدة بخفض أسعار الفائدة الدولار إلى أدنى مستوى له خلال شهرين هذا الاسبوع وساعدت اليورو على أن يرتفع أعلى مستوى 1.13 دولار.

يوم الجمعة، تخلي اليورو عن مكاسبه التي حققها يوم الخميس بعد تقرير السياسة للبنك المركزي الأوروبي الذي كان أقل تيسيراً من المتوقع.

من المتوقع أن تظهر بيانات التوظيف الأمريكية لغير الزراعيين لشهر مايو والتي ستصدر في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش انخفاضًا في التوظيف.

كان التباطؤ في سوق العمل الأمريكي واضحًا في تقرير التوظيف الوطني الأسوأ من المتوقع والذي صدر يوم الأربعاء.

أستبعد البنك المركزى الاوربى يوم الخميس رفع سعر الفائدة فى العام القادم في حين فتح الباب لشراء المزيد من السندات حيث ان الحرب التجارية العالمية والبريكست أثروا على اقتصاد منطقة اليورو .

أنخفض اليورو بنسبة 0.5% ليصل الى 1.1269 دولار  ولكن ما زال في طريقه لتحقيق  مكاسب اسبوعية بنسبة 0.9 % وهذا افضل أداء اسبوعي مقابل لدولار منذ أواخر سبتمبر العام الماضى حين ارتفع الى ما يقرب من 1.1%.

بمقابل سلة من ست عملات رئيسية ، استقر الدولار عند 97.042 مرتفع عند نسبة 0.3% من أدنى مستوايته  فى 8 اسابيع الذى سجله يوم الاربعاء  عند 96.749 .

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.