Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الجنيه الإسترليني يقفز بينما يستعد التجار لبنك انجلترا للتمسك برسالة رفع سعر الفائدة

By حزيران/يونيو 20, 2019 634

إرتفع الجنيه الإسترليني يوم الخميس ، ليصل مكاسبه على مدار يومين إلى أكثر من 1.3٪ مع استعداد التجار لمعرفة ما إذا كان بنك إنجلترا سوف يلتزم برسالة رفع أسعار الفائدة حتى بعد أن أشار مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى أنه قد يخفف السياسة قريبًا.

انضم بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى البنك المركزي الأوروبي  ويليه بنك اليابان ، في تحذير بشأن المخاطر العالمية المتزايدة والحاجة إلى حوافز إضافية لمواجهة أي تباطؤ اقتصادي وضربة من التوترات التجارية المتزايدة.

قال بنك إنجلترا مرارًا وتكرارًا أن أسعار الفائدة ستحتاج إلى الارتفاع بشكل أسرع مما تتوقعه السوق حاليًا  على الرغم من أنه جعل أي زيادة في سعر الفائدة مشروطة بخروج بريطانيا بشكل سلس من الاتحاد الأوروبي.

في وقت لاحق يوم الخميس ، سيتم تضييق علي المرشحين الذين يأملون في ولاية رئيسة الوزراء تيريزا ماي إلي إثنين  والتوقعات البريطانية المشؤومة حتى الآن بمغادرة الاتحاد الأوروبي بدون مفاوضات من قبل مشرعي حزب المحافظين.

ارتفع الجنيه بنسبة 0.6 ٪ ليصل إلى 1.2726 دولار أمريكي في التعاملات المبكرة في لندن ، إلى حد كبير على خلفية عمليات بيع الدولار على نطاق واسع مقابل اليورو ، لم يطرأ تغير يذكر على 88.785 بنس لليورو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.