Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الجنيه الإسترليني يسجل أدنى مستوياته في ستة أشهر بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وصعود الدولار

By تموز/يوليو 09, 2019 518

انخفض الجنيه البريطاني إلى أدنى مستوياته في الشهر السادس على التوالي يوم الثلاثاء وسط مخاوف من تهديد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى اتفاق في ظل رئيس الوزراء القادم وتدهور الاقتصاد البريطاني.

في أحدث علامة على الضعف الاقتصادي ، ارتفعت مبيعات تجار التجزئة البريطانيين بأبطأ وتيرة لها على الإطلاق خلال العام الماضي ، حسبما أظهر استطلاع أجرته مؤسسة التجزئة البريطانية يوم الثلاثاء.

شجعت المخاوف من تدهور النظرة الاقتصادية في بريطانيا - ويتوقع بعض المحللين أن يتقلص الاقتصاد في الربع الثاني - حاكم بنك إنجلترا مارك كارني أشار الأسبوع الماضي إلى أن البنك المركزي قد يصدر لهجة أكثر تشاؤمًا في اجتماع السياسة في أغسطس.

تسعر الأسواق الآن بتخفيض سعر الفائدة على بنك إنجلترا على مدار الـ 12 شهرًا القادمة ، حيث تتبنى البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم ميلًا متحيزًا في مواجهة الشكوك الاقتصادية والتوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

انخفض الجنيه الإسترليني لعدة أيام ، وتضاعفت خسائره بسبب ارتفاع الدولار بعد أن خفض المحللون توقعاتهم بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في وقت لاحق من هذا الشهر.

انخفض الجنيه  بنسبة 0.3%  إلى 1.2480 دولار ، أقل من أدنى مستوى له في ستة أشهر الأسبوع الماضي وترك العملة في أضعف حالاتها منذ "انهيار فلاش" في أوائل يناير.

ومقابل اليورو  تراجع الجنيه الاسترليني أيضًا بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 89.805 بنس لليورو مقابل الجنيه الإسترليني ، مما يجعله أقل بقليل من أدنى مستوياته

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.