Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تراجعت أسعار صرف العملات الأجنبية في اليورو بالقرب من أدنى مستوياتها في 3 أسابيع مع ظهور رهانات كبيرة لخفض أسعار الفائدة الأمريكية

By تموز/يوليو 10, 2019 524

استقر اليورو قرب أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع أمام الدولار يوم الأربعاء حيث قلص المستثمرون توقعاتهم بخفض أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من هذا الشهر ، مما دفع عائدات سندات الخزانة الأمريكية والعملة الأمريكية إلى الأعلى.

ارتفعت توقعات السياسة النقدية أسهل من صانعي السياسة في الولايات المتحدة الشهر الماضي وكان التجار ينتظرون لمعرفة ما إذا كان رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول سوف يعطي المزيد من الأدلة على خططها خلال شهادة الكونجرس التي تبدأ يوم الأربعاء.

تبخرت التوقعات بخفض سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من هذا الشهر ، لكن لا يزال المستثمرون يتوقعون خفض الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس بسبب ضعف التضخم والمخاوف من تداعيات الأعمال المتزايدة بسبب الحرب التجارية الأمريكية الصينية.

كان اليورو ثابتًا عند 1.1211 دولار ، ليس بعيدًا عن أدنى مستوى له عند 1.1194 دولار ، حيث فقد 1.3٪ من القيمة مقابل الدولار في الأسبوعين الماضيين.

حيث مؤشر أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية أخرى  ، كان الدولار عند 97.503 بعد أن بلغ 97.588 يوم الثلاثاء ، وهو أعلى مستوى  له منذ 19 يونيو.

تم تغيير الجنيه الاسترليني قليلاً عند 1.2466 دولار ، بالقرب من 1.2439 دولار ، وهو أدنى مستوى له منذ أبريل 2017.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.