Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار ينخفض إلى أدنى مستوياته في خمسة أيام بعد تعليقات باول

By تموز/يوليو 11, 2019 500

انخفض الدولار إلى أدنى مستوى  له في خمسة أيام يوم الخميس بعد أن أبقى رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول الباب مفتوحا لخفض أسعار الفائدة الأمريكية ، رغم أن المستثمرين كانوا حذرين من بيع الدولار بقوة حتى مراجعة السياسة في وقت لاحق هذا الشهر.

في شهادته أمام الكونجرس ، أشار باول إلى الضعف العالمي الواسع الذي يشوش على التوقعات الاقتصادية الأمريكية وسط حالة من عدم اليقين بشأن تداعيات النزاع التجاري مع الصين والدول الأخرى.

لم تفعل تعليقاته شيئًا لتغيير توقعات السوق - تتوقع أسواق المال تخفيضًا واحدًا في سعر الفائدة في وقت لاحق من هذا الشهر و 68 نقطة أساس من التخفيضات حتى نهاية عام 2019 - لكن مراقبي السوق قالوا إن وجهات نظر باول ستقود الدولار.

مقابل سلة من العملات الأخرى ، انخفض الدولار بنسبة 0.2 ٪ إلى 96.83  وهو أدنى مستوى له منذ 5 يوليو وقرب أدنى مستوى في ثلاثة أشهر من 95.84 من أواخر يونيو.

دفع عدم اليقين بشأن توقعات الدولار بعض المستثمرين إلى إلغاء صفقات البيع مقابل بعض العملات ذات الانخفاض الشديد ، مثل الدولار الأسترالي ، الذي ارتفع بنسبة 0.2 ٪ في التعاملات المبكرة في لندن.

في مكان آخر ، ارتفع الجنيه البريطاني من أدنى مستوياته في ستة أشهر إلى 1.2529 دولار أمريكي. لكنها لا تزال منخفضة للأسبوع ، وسط الكآبة الاقتصادية في بريطانيا والموعد النهائي لسرعة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.