Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ينخفض الجنيه الإسترليني مع استمرار ضعف البيانات والقلق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

By تموز/يوليو 15, 2019 484

تراجع الجنيه البريطاني إلى أدنى مستوياته في ستة أشهر مقابل الدولار واليورو يوم الاثنين ، حيث لا يزال تجار الجنيه الإسترليني يشعرون بالقلق بسبب فقدان الزخم في الاقتصاد البريطاني ، واحتمال خفض سعر الفائدة و تعيين رئيس وزراء جديد.

تعافى الجنيه الإسترليني بشكل طفيف في نهاية الأسبوع الماضي ، منهيًا سلسلة خسائر استمرت تسعة أسابيع أمام اليورو وانخفض بعيدًا عن أدنى مستوى بلغ 1.2439 دولار في نهاية يونيو.

ومع ذلك ، فإن المحللين يتجهون إلى الأسفل بشكل كبير على العملة بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية السيئة وإشارات من بنك إنجلترا بأن خطوتها التالية قد تتمثل في خفض أسعار الفائدة بدلاً من رفعها ، كما سبق أن تم الإبلاغ عنها.

يوم الثلاثاء ، ستظهر بيانات نمو العمالة والأجور لشهر مايو كيف يصمد سوق العمل البريطاني. يتوقع العديد من الاقتصاديين انكماش الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني.

ينتظر المستثمرون أيضًا نتائج مسابقة قيادة حزب المحافظين لتحل محل رئيسة الوزراء تيريزا ماي. بوريس جونسون هو المفضل للفوز ضد جيريمي هانت في تصويت لأعضاء حزب المحافظين. سيتم تتويج الفائز بالزعيم - ورئيس الوزراء - بحلول نهاية يوليو.

ضعف الجنيه   بنسبة 0.2 ٪ إلى 1.2556 دولار بحلول الساعة 0830 بتوقيت جرينتش ، في مقابل اليورو انخفض بنسبة 0.2 ٪ إلى 89.785.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.