Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الجنيه الإسترليني ينخفض إلى أدنى مستوى له في ستة أشهر مع تزايد المخاوف بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

By تموز/يوليو 16, 2019 475

هبط الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوياته في ستة أشهر أمام اليورو يوم الثلاثاء بعد جدال بين المرشحين اللذين يتنافسان على أن يكونا رئيس الوزراء المقبل لبريطانيا مما أثار مخاوف بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

قال كل من بوريس جونسون المرشح البارز ومنافسه جيريمي هانت في وقت متأخر من يوم الإثنين إنهما لن يكونا على استعداد لقبول ما يسمى عنصر الدعم الأيرلندي الشمالي في صفقة خروج بريطانيا من تيريزا ماي ، والتي تعد واحدة من المطالب الرئيسية لبريسل في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

تراجعت العملة البريطانية بنسبة 0.4 ٪ يوم الثلاثاء إلى 1.2463 دولار ، وهو أدنى مستوى في ستة أيام. إذا انخفض إلى أقل من 1.2439 دولار ، فسيهبط إلى أدنى مستوى له في أكثر من عامين ، باستثناء "حادث الفلاش" في 3 يناير عندما انخفض إلى 1.2409 دولار.

مقابل اليورو ، انخفض بنسبة 0.3٪ إلى أدنى مستوى عند 90.225 بنس. اليورو مقابل الجنيه ، وهو أدنى مستوى منذ 11 يناير.

ينتظر التجار بيانات التوظيف في المملكة المتحدة في الساعة 0830 بتوقيت جرينتش ، والتي سيتم مراقبتها عن كثب بحثًا عن علامات تدهور اقتصادي أكبر. ويتوقع استطلاع للرأي من الاقتصاديين أن يرتفع متوسط ​​الأرباح الأسبوعية بنسبة 3.1 ٪ على أساس سنوي في الأشهر الثلاثة حتى مايو ، مما يدل على نفس النمو في الفترة المماثلة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.