Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ضعف اليورو مع استقرار الدولار على الرغم من رهانات تخفيض سعر الفائدة

By تموز/يوليو 16, 2019 436

انخفض اليورو يوم الثلاثاء مع ترقب المستثمرين قراءة للاقتصاد الألماني على الرغم من أن توقعات المزيد من تخفيف البنك المركزي بدءا من مجلس الاحتياطي الاتحادي في وقت لاحق من هذا الشهر أبقت حركة العملات محدودة.

بلغت العملة الموحدة 1.1251 دولار في بداية التداول في لندن ، بانخفاض طفيف في اليوم.

كانت أسواق العملات الأجنبية هادئة بشكل ملحوظ في الأسابيع الأخيرة ، حيث ركز المستثمرون على إصدارات البيانات الاقتصادية لتحديد متى وكيف ستسعى البنوك المركزية إلى تحفيز اقتصاداتها.

تتوقع الأسواق من مجلس الاحتياطي  الفيدرالي أن يخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من شهر يوليو ، لكن الدولار احتفظ به ، وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1 ٪ إلى 97.035 ، بطريقة عادلة من أدنى مستوياته في يونيو عند 95.843.

من المقرر أن يصدر (زد اي دبليو) للثقة الاقتصادية في ألمانيا في الساعة 1000 بتوقيت جرينتش ، في حين تصل أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية لشهر يونيو في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

انخفض الين بنسبة 0.1 ٪ إلى 108.05 ين الين  لكل دولار.

ارتفعت العملة الأمريكية إلى أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 108.990 يناً الأسبوع الماضي ولكنها تراجعت بعد أن حدد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الطريق لخفض الفائدة في وقت لاحق من هذا الشهر من خلال تسليط الضوء على الشكوك التي تواجه أكبر اقتصاد في العالم.

فقد الدولار المزيد من القوة أمام الين في نهاية الأسبوع الماضي بعد أن قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز يوم الجمعة إن هناك حاجة إلى "زوجين" من تخفيضات سعر الفائدة لتعزيز التضخم.

وقال دايسوكي كاراكاما ، كبير الاقتصاديين في السوق في بنك ميزوهو: "عزز الدولار / ين ارتباطه بعائدات الولايات المتحدة منذ منتصف مايو ، بدلاً من التحرك في اتجاه أسعار الأسهم".

ارتفع الدولار النيوزيلندي بنسبة 0.2 ٪ إلى 0.6729 دولار  ، مدفوعا بارتفاع معدل التضخم.

ارتفع الفرنك السويسري ، الذي استفاد من الملاذ الآمن بشأن المخاوف من اقتصاد منطقة اليورو ، بشكل هامشي إلى 1.1077 فرنك لليورو ، ليس بعيدًا عن أعلى مستوياته في عامين عند 1.1057 التي تم الوصول إليها في يونيو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.