Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو عند أدنى مستوياته في أسبوع مع تزايد توقعات تخفيف السياسة

By تموز/يوليو 17, 2019 499

هبط اليورو الى أدنى مستوى في أسبوع أمام الدولار يوم الاربعاء نحو الحد الأدنى من نطاق هذا العام متأثرًا بتوقعات تخفيف السياسة النقدية وتفضيل المستثمرين للعملة الأمريكية.

يقول المحللون إنه من غير المرجح أن يتعافى على المدى القصير قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل حيث قد يكشف صناع السياسة عن خطط لتحفيز نقدي جديد.

استقرت العملة الموحدة عند 1.1212 دولار و لكنها انخفضت في وقت سابق إلى 1.1200 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ 9 يوليو. وقد انخفضت بنسبة 2.2 ٪ حتى الآن هذا العام مقابل الدولار حيث تم تداولها بين 1.15 دولار و 1.11 دولار.

انخفض الجنيه إلى أدنى مستوى خلال 27 شهرًا عند 1.2382 دولارًا أمريكيًا وسط مزيج من توترات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وقوة الدولار العريضة. كما سجل أدنى مستوى جديد في ستة أشهر مقابل اليورو عند 90.51 بنس.

ارتفع الدولار يوم الثلاثاء بعد أن قلصت بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية لشهر يونيو التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس بدلاً من 25 نقطة أساس في مراجعته لسياسة نهاية الشهر.

ارتفع مؤشر يقيس الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية إلى أعلى مستوى في أسبوع واحد من 97.44 في وقت سابق ، لكنه تراجع قليلا واستقر عند 97.37.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.