Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الجنيه الاسترليني يتعافى مع مبيعات التجزئة في التركيز

By تموز/يوليو 18, 2019 525

ارتفع الجنيه البريطاني يوم الخميس حيث جنى المتداولون مقابل العملة بعض الأرباح بعد انخفاضها هذا الأسبوع وسط مخاوف من تهديد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ستصدر بيانات مبيعات التجزئة لشهر يونيو في الساعة 0830 بتوقيت جرينتش ، مما يساعد المتداولين على تقييم حالة الاقتصاد البريطاني. توقع العديد من الاقتصاديين أن تقلص هذا في الربع الثاني.

انخفض الجنيه الإسترليني هذا الأسبوع بعد أن بدا المرشحان اللذان سيحلان محل رئيسة الوزراء تيريزا ماي وكأنهما يضغطان على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة إذا لم يتمكنوا من إعادة التفاوض على اتفاق الانسحاب المقترح مع الاتحاد الأوروبي.

"إن ضعف أداء الجنيه الإسترليني في الآونة الأخيرة يرتبط في الغالب بارتفاع المخاطرة السياسية ، وقد لعبت البيانات الاقتصادية الضعيفة دورها أيضًا" .

ارتفع الجنيه 0.3 ٪ إلى 1.2464 دولار ، بعيدا عن أدنى مستوى في 27 شهرا من 1.2382 دولار سجل يوم الاربعاء. ومقابل اليورو ، تعافى الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1٪ إلى 90.17 بنس. وكان قد سجل أدنى مستوى في ستة أشهر عند 90.51 بنس يوم الأربعاء.

من المقرر أن تغادر بريطانيا الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر ، ويشعر التجار بالقلق من أن ينتهي الأمر بالمملكة المتحدة دون مغادرة ترتيبات التجارة مع وجود الكتلة. يقول الاقتصاديون إن هذا سيضر بالاقتصاد البريطاني ، الذي يكافح بالفعل بسبب حالة عدم اليقين السياسي حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.