Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع النفط بعد أن أسقطت البحرية الأمريكية الطائرة الإيرانية

By تموز/يوليو 19, 2019 521

ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة مع زيادة التوترات مرة أخرى في الشرق الأوسط بعد أن دمرت سفينة تابعة للبحرية الأمريكية طائرة بدون طيار إيرانية في مضيق هرمز ، وهي نقطة رئيسية لتدفقات النفط الخام العالمية.

كانت أسعار النفط الخام القياسية لا تزال على المسار الصحيح لأكبر انخفاض أسبوعي لها منذ سبعة أسابيع ، حيث هبطت بشكل حاد في وقت سابق من الأسبوع بسبب الآمال في تخفيف التوترات في الشرق الأوسط بالإضافة إلى المخاوف من الطلب وتأثير العاصفة الأمريكية المتضائلة.

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 81 سنتا أو 1.3٪ إلى 62.74 دولار للبرميل بحلول الساعة 0642 بتوقيت جرينتش ، حيث ارتفعت إلى 63.32 دولار. انخفض برنت بنسبة 2.7 ٪ يوم الخميس ، وتراجع للجلسة الرابعة على التوالي ، وكان من المقرر انخفاض أسبوعي أكثر من ما يقرب من 6 ٪.

ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 59 سنتًا ، أو 1.1٪ ، عند 55.89 دولارًا للبرميل ، بعد أن بلغت 56.36 دولارًا. وأغلقت منخفضة 2.6 ٪ في الجلسة السابقة ، وتوجهت إلى انخفاض أسبوعي لأكثر من 6 ٪.

قالت الولايات المتحدة يوم الخميس إن سفينة تابعة للبحرية الأمريكية دمرت طائرة إيرانية بدون طيار في مضيق هرمز بعد أن هددت الطائرة السفينة ، لكن إيران قالت إنها ليس لديها معلومات عن فقد طائرة بدون طيار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.