Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

البيانات الضعيفة والرهانات الحذرة من البنك المركزي الأوروبي ترسل اليورو إلى أدنى مستوى خلال شهرين

By تموز/يوليو 24, 2019 482

انخفض اليورو إلى أدنى مستوى خلال شهرين أمام الدولار يوم الأربعاء ، متأثرًا بضعف البيانات الاقتصادية والتكهنات بأن البنك المركزي الأوروبي قد يبدأ في تخفيف السياسة في أقرب وقت من هذا الأسبوع.

تسعر أسواق المال بفرصة بنسبة 45٪ لتخفيض 10 نقاط أساس يوم الخميس. وقال استير ماريا ريتشيلت المحلل لدى كومرز بنك إن البنك المركزي الأوروبي قد يشير أيضًا إلى مزيد من التخفيضات على الطريق أو جولة جديدة من التيسير الكمي.

تسعر أسواق المال بفرصة بنسبة 45٪ لتخفيض 10 نقاط أساس يوم الخميس. وقال استير ماريا ريتشيلت المحلل لدى كومرزبنك إن البنك المركزي الأوروبي قد يشير أيضًا إلى مزيد من التخفيضات على الطريق أو جولة جديدة من التيسير الكمي.

وقالت "لن يكون الأمر يتعلق فقط بتخفيض سعر الفائدة ".

ارتفع معدل التذبذب الضمني لليورو خلال الليل إلى أعلى مستوى له منذ منتصف ديسمبر عند 11.6 ، بينما تراجعت العملة الموحدة بنسبة 0.2٪ إلى 1.1127 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ 30 مايو.

انخفض اليورو بنسبة 2.1٪ من قيمته هذا الشهر ، حيث قام المستثمرون بتسعير احتمالية زيادة تكاليف الاقتراض في منطقة اليورو إلى المنطقة السلبية.

تعزز هذا الرأي من خلال انخفاض مؤشر مديري مشتريات الفلاش الألماني بشكل غير متوقع إلى 51.4 في يوليو من 52.6 في يونيو ، أقل من استطلاع لرويترز من انخفاض طفيف إلى 52.3. مؤشر مديري المشتريات المركب الفرنسي كان أيضًا أضعف من المتوقع.

كان مؤشره مقابل سلة من العملات ثابتًا عند 97.66 ، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى في خمسة أسابيع عند 97.76 في وقت سابق بعد مكاسب بلغت 0.5٪ تقريبًا في اليوم السابق.

ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1٪ إلى 1.2452 دولار ، وهو ليس بعيدًا عن أدنى مستوى خلال 27 شهر عند 1.2382 دولار الذي سجله الأسبوع الماضي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.