Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الجنيه الإسترليني يرتفع بعد خسائر في الأيام الأخيرة كما جونسون يستعد لتولي لتولي المنصب

By تموز/يوليو 24, 2019 489

ارتفع الجنيه الإسترليني يوم الأربعاء مقابل الدولار واليورو بعد خسائر في الأيام الأخيرة ، لكن أسواق الخيارات تشير إلى المزيد من الألم في المستقبل ، حيث أن خطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة في ظل الزعيم الجديد بوريس جونسون يشهد ضغوطًا اقتصادية متزايدة.

ينتظر تجار العملة خطاب جونسون المقرر في وقت لاحق من اليوم بعد أن عينته ملكة بريطانيا إليزابيث رسميًا كرئيس للوزراء. فاز في انتخابات حزب المحافظين بحملة لإخراج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بحلول 31 أكتوبر ، سواء كانت اتفاقيات التجارة الانتقالية موجودة أم لا.

يخشى الكثيرون أن يتمكن جونسون من إقحام البلاد في مواجهة مع الاتحاد الأوروبي وإثارة أزمة دستورية في الداخل ، نظرًا لتعهد المشرعين بإسقاط أي حكومة تحاول فرض خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على صفقة ضارة. كانت البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة كئيبة في الأشهر الأخيرة  مع حدوث كساد محتمل.

يقف الجنيه الإسترليني أقل من نصف في المئة عن أدنى مستوياته في 27 شهرًا التي سجلها مؤخرًا مقابل الدولار ، وبحلول الساعة 0800 بتوقيت جرينتش ، ارتفع بنسبة 0.11٪ إلى 1.2452 دولار أمريكي  ومقابل اليورو ، ارتفع بنسبة 0.2٪ حيث أدى الضعف الأخير في العملة الموحدة إلى انخفاضه إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع ليصل إلى الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه الإسترليني .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.