Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

إستقرارالذهب مع التركيز على بيانات الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة

By تموز/يوليو 26, 2019 531

استقرت أسعار الذهب يوم الجمعة بعد أن وصلت إلى أدنى مستوى لها في أسبوع واحد في الجلسة السابقة  مدعومة بتوقعات تخفيف السياسة النقدية من البنوك المركزية الرائدة ، بينما ينتظر المستثمرون بيانات النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم.

ارتفعت أسعار الذهب الفورية  بنسبة 0.1٪ إلى 1415.15 دولارًا للأوقية ، اعتبارًا من 0557 بتوقيت جرينتش ، بعد انخفاضها إلى أدنى مستوى لها في أسبوع واحد عند 1.410.77 دولار في الجلسة السابقة.

خسر المعدن 0.7 ٪ حتى الآن هذا الأسبوع ، مما يضعه على المسار الصحيح لأول انخفاض أسبوعي في ثلاثة.

أما العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة ، فقد كانت (جي سي في وان ) ثابتة عند 1414.40 دولار.

وقال هنج كون هاو  رئيس إستراتيجية الأسواق في بنك يونايتد أوفرسيز بسنغافورة: "النظرة الإيجابية للذهب مدفوعة بتوقعات التسهيل النقدي الواسع من جانب البنوك المركزية الرئيسية على مستوى العالم ، بما في ذلك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي".

ترك البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماعه يوم الخميس ، لكن رئيسه ماريو دراجي أشار إلى أن البنك مستعد لخفض أسعار الفائدة في سبتمبر.

وفي الوقت نفسه ، كان مؤشر الدولار  ثابتًا بالقرب من أعلى مستوى له في شهرين في الجلسة السابقة ، مما يجعل الذهب مكلفًا لحاملي العملات الأخرى.

من المتوقع أن تظهر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي  المقرر صدورها يوم الجمعة  أن النمو الاقتصادي الأمريكي تباطأ إلى 1.8 ٪ في الربع الثاني من 3.1 ٪ في الربع السابق.

على الصعيد الفني ، ينحرف الذهب الفوري لكسر الدعم عند 1412 دولارًا للأوقية وتراجع نحو 1386 دولارًا وفقًا لما ذكره المحلل الفني في رويترز وانغ تاو.

من بين المعادن الثمينة الأخرى ، انخفضت قيمة الفضية بنسبة 0.1٪ 16.38 دولارًا للأوقية  لكنها كانت على الطريق الصحيح لتحقيق مكسبها الأسبوعي الثالث على التوالي.

انخفض البلاتين أيضًا بنسبة 0.1٪ إلى 864.37 دولارًا للأوقية  على الرغم من أنه كان من المقرر أن يرتفع للمرة الثالثة على التوالي الأسبوعي.

البلاديوم انخفض بنسبة 0.5 ٪ إلى 1522.94 دولار. ومع ذلك ، كان المعدن الحافز التلقائي لا يزال في طريقه للاحتفال بأول مكسب أسبوعي له في ثلاثة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.