Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

التوترات التجارية تعزز الين وتجاهل اليورو سيناريو الانتخابات الإيطالية

By آب/أغسطس 09, 2019 464

ارتفع الين يوم الجمعة حيث شجعت التوترات الناجمة عن النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين الطلب على عملات الملاذ الآمن  في حين تجاهل اليورو انهيار الائتلاف الحاكم في إيطاليا واحتمال إجراء انتخابات جديدة.

بعد أيام قليلة مضطربة إستمر مخاوف المستثمرين بشأن حرب التعريفة الجمركية المتصاعدة بين بكين وواشنطن مما بدا أن الأسواق قد أنهت الأسبوع بهدوء.

ارتفع اليوان الصيني بشكل طفيف  مبتعدًا عن أدنى مستوياته التي سجلها يوم الاثنين عندما صدمت بكين الأسواق بالسماح للعملة بالضعف في الماضي 7 مقابل الدولار.

ارتفع الين 0.2٪ إلى 105.9 ين لكل دولار و كان هذا في طريقه لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية مقابل الدولار ومكسبه الأسبوعي الثالث مقابل الدولارين الأسترالي والنيوزيلندي.

ارتفع اليورو بنسبة 0.2٪ إلى 1.1197 دولار  مما أظهر رد فعل ضئيل على الأخبار التي تشير إلى أن الحكومة الإيطالية كانت على وشك الانهيار .

وأشارت إلى أن أداء اليورو كان جيدًا بشكل خاص مقابل التاج السويدي وعملات أوروبا الشرقية هذا الأسبوع.

انخفض مؤشر الدولار الذي يقيسه مقابل سلة من ست عملات رئيسية  قليلاً إلى 97.545 وظل على المسار الصحيح لأكبر انخفاض أسبوعي منذ 21 يونيو.

ارتفع الدولار النيوزيلندي قليلاً إلى 0.6485 دولار نيوزيلندي ولكنه كان متجهًا إلى انخفاضه الأسبوعي الثالث حيث انخفض الكيوي إلى أدنى مستوى له في أكثر من ثلاث سنوات هذا الأسبوع بعد أن فاجأ البنك المركزي يوم الأربعاء التجار بخفض أسعار الفائدة أكثر مما كان متوقعًا والتلميح إلى أخذ أسعار الفائدة في المنطقة السلبية.

انخفض الجنيه الإسترليني إلى 1.2122 دولار للجنيه الإسترليني وانخفض أيضًا مقابل اليورو عند 92.26 بنس مقابل اليورو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.