Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الجنيه الإسترليني ثابت قبل بيانات إجمالي الناتج المحلي

By آب/أغسطس 09, 2019 567

ظل الجنيه ثابتا يوم الجمعة بعد انخفاض يوم الخميس على ظهر كبار مساعدي رئيس الوزراء بوريس جونسون قائلين انهم سيخوضون انتخابات برلمانية في الايام التي تعقب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي اذا اغراق المشرعون الحكومة بثقة تصويت.

يقول المحللون إن الحديث عن الانتخابات سوف يؤثر على الجنيه يوم الجمعة لأنه من المرجح بشكل متزايد أن يواجه جونسون تصويتًا بحجب الثقة بعد 3 سبتمبر  عندما يعود البرلمان من العطلة الصيفية.

كان الجنيه الإسترليني ثابتًا عند 1.2126 دولار  بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى له عند 1.2095 دولار في اليوم السابق لأنه غازل أدنى مستوى في 31 شهرًا عند 1.2080 دولارًا تم الوصول إليه الأسبوع الماضي.

مقابل اليورو  كان الجنيه أقوى بنسبة 0.2 ٪ عند 92.31 بنس  مما قلص الخسائر التي تكبدها يوم الخميس عندما انخفض إلى أدنى مستوى جديد في عامين عند 92.65 بنس.

ينتظر التجار بيانات الناتج المحلي الإجمالي البريطاني  والتي من المقرر صدورها في الساعة 0830 بتوقيت جرينتش يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي في يونيو بنسبة 0.1 ٪ على أساس شهري  مقارنة مع زيادة بنسبة 0.3 ٪ في مايو  والتي يقول محللون إنها قد تؤدي إلى انخفاض الجنيه.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.