Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

استقر الدولار بعد أن أوقفته البيانات عن أعلى مستوياته في عامين

By تشرين1/أكتوير 02, 2019 464

ارتفع الدولار الأمريكي يوم الأربعاء بعد بيانات التصنيع المخيبة للآمال التي أدت إلى ضرب الدولار من أعلى مستوياته في عامين  في حين تعلق اليورو إلى مستويات أعلى من 1.09 دولار.

تقلصت الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة بأسرع وتيرة منذ أكثر من عقد في شهر سبتمبر  مما جعل الولايات المتحدة أحدث بلد يعاني من تراجع التصنيع وسط حرب تجارية بين واشنطن وبكين.

ومع ذلك  يقول العديد من المحللين إن من المرجح أن تكون انتكاسة الدولار مؤقتة نظرًا لارتفاع العائد مقابل أقرانهم والقوة النسبية للاقتصاد الأمريكي - بيانات الوظائف غير الزراعية التي ستصدر يوم الجمعة ستعطي نظرة أكثر على صحة الاقتصاد الأمريكي .

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1 ٪ إلى 99.242 في التعاملات المبكرة بعد أن وصل إلى 99.667 يوم الثلاثاء  وهو أعلى مستوى في 29 شهرًا  قبل صدور بيانات التصنيع.

انخفض اليورو بنسبة 0.1٪ إلى 1.0921 دولار  ولكنه كان أعلى من أدنى مستوى له في عامين عند 1.0879 دولار الذي تم لمسه يوم الثلاثاء.

ارتفع الين الياباني بنسبة 0.2 ٪ إلى 107.57 ين ياباني  مما يعكس طلب المستثمرين على الأصول الأكثر أمانًا بعد أن زادت البيانات الأمريكية من المخاوف بشأن صحة الاقتصاد العالمي.

ومع ذلك  انخفض الفرنك السويسري  وهو عملة الملاذ الآمن الأخرى  بنسبة 0.3 ٪ مقابل اليورو 0.4 ٪ مقابل الدولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.