Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين بالقرب من أعلى مستوياته في شهر مقابل الدولار بسبب كره المخاطرة

By تشرين1/أكتوير 03, 2019 453

استقر الين الياباني بالقرب من أعلى مستوى خلال شهر مقابل الدولار يوم الخميس حيث أدت المخاوف من ضعف الاقتصاد الأمريكي إلى تحفيز صناديق التحوط على شراء صفقات شراء على الدولار.

تأثرت توقعات هذا الأسبوع بأن الاقتصاد الأمريكي سوف يتفوق على أداء الاقتصادات الرئيسية الأخرى ويضغط على البنك المركزي الأمريكي لإبطاء دورة خفض أسعار الفائدة ، هذا الأسبوع بعد استطلاعات التصنيع الضعيفة.

قدم يوم الثلاثاء صورة رهيبة عن التصنيع في الولايات المتحدة مع قراءة معهد إدارة التوريد إلى أدنى مستوى له في أكثر من 10 سنوات.

ينتظر المستثمرون الآن تقرير خدمات  اي اس ام في وقت لاحق اليوم وتقرير التوظيف يوم الجمعة لتأكيد أو قمع مخاوف الركود.

مقابل الين الياباني  استقر الدولار فوق أدنى مستوى خلال شهر واحد عند 106.97 ين  بانخفاض 1.4 ٪ من أعلى مستوى بلغ 104.44 يناً في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ارتفع الدولار على نطاق واسع في الأسابيع الأخيرة حيث أضاف المستثمرون مراكز طويلة على توقعات بأن الاقتصادات الرئيسية الأخرى بقيادة أوروبا ستضعف أداء الولايات المتحدة.

كان الجنيه الإسترليني ثابتًا عند 1.2289 دولار بعد أن اقترح رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنشاء منطقة تنظيمية لجميع الجزر في أيرلندا في خطته الأخيرة من أجل صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل نهاية الشهر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.