Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ضعف الدولار مقابل الين بسبب المخاوف الاقتصادية الأمريكية

By تشرين1/أكتوير 03, 2019 453

تراجع الدولار يوم الخميس لينخفض ​​إلى أكبر إنخفاض أسبوعي جديدة أمام اليورو والين مع تعمق قلق المستثمرين بسبب علامات جديدة على تباطؤ النمو الاقتصادي الأمريكي وتوسيع نطاق الاحتكاكات التجارية العالمية.

انخفض الدولار خلال الليل بعد أن أظهرت البيانات أن التوظيف من قبل أصحاب العمل الخاصين في الولايات المتحدة قد برد في سبتمبر  وهو أحدث مؤشر على أن النزاع التجاري الصيني الأمريكي يضر بأكبر اقتصاد في العالم.

بقيت على مقربة من أدنى مستوى خلال أسبوع مقابل الدولار النيوزيلندي عند 0.6265 دولار وضعفت قليلاً مقابل الدولار الأسترالي الذي تعرض للضرب مقابل الدولار الأسترالي إلى 0.6715 دولار.

أشارت أسعار العقود الآجلة إلى وجود فرصة بنسبة 73٪ في أن يقوم مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بتخفيض أسعار الفائدة القياسية لدعم الاقتصاد في اجتماعه المقبل في وقت لاحق من هذا الشهر.

ارتفع هذا من حوالي 60٪ في اليوم السابق  لكنه لم يكن كافيًا لدفع رحلة قوية من الدولار  والذي يُنظر إليه أيضًا على نطاق واسع باعتباره رهانًا آمنًا في أوقات عدم اليقين الاقتصادي أو السياسي و بقي الدولار ثابتًا مقابل سلة من العملات ، أعلى بقليل من 99 وأميال دون أعلى مستوى له في عامين 99.667 الذي سجله يوم الثلاثاء.

كان الجنيه الإسترليني ثابتًا عند 1.2304 دولار بعد تقلبه في نطاق ضيق حيث اقترح رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون منطقة تنظيمية لجميع الجزر في أيرلندا في خطوته الأخيرة من أجل صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل نهاية الشهر.

ومع ذلك  بقيت توقعات الجنيه الإسترليني غير مؤكدة بعد استجابة باردة للاقتراح المقدم من بروكسل  مما جعل الخروج الفعلي من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر أمرًا حقيقيًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.