Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ثبت الدولار بالقرب من أدنى مستوياته في شهر واحد بسبب البيانات الضعيفة

By تشرين1/أكتوير 17, 2019 504

بقي الدولار بالقرب من أدنى مستوى خلال شهر مقابل منافسيه يوم الخميس  حيث ألقت البيانات الضعيفة بظلالها على التوقعات للاقتصاد الأمريكي في المدى القصير  حيث كان الجنيه البريطاني هو الخاسر الوحيد الملحوظ أمام الدولار على أعصاب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

انخفضت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ سبعة أشهر في سبتمبر  في حين وصف تقرير من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي التقدم الاقتصادي بشروط حذرة.

مقابل سلة من منافسيه  كان الدولار مجرد شعرة أعلى من أدنى مستوى في شهر واحد سجله بين عشية وضحاها ضعفت بنسبة 0.3 ٪ إلى أدنى مستوى خلال أسبوع مقابل الفرنك السويسري.

تمكن الدولار فقط من اكتساب بعض المكاسب مقابل الجنيه المتعثر  والذي تمحور حول تقدم مفاوضات صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في آخر لحظة.

انخفض الجنيه الإسترليني بما يصل إلى 0.6٪ مقابل الدولار إلى 1.2748 دولارًا للجنيه الاسترليني وانخفض بنسبة 0.5٪ مقابل اليورو إلى 86.81 بنسًا مقابل اليورو مقابل الجنيه الإسترليني ، قبل أن يستقر ويعوض بعض الخسائر.

ارتفع الجنيه حوالي 5 ٪ منذ الأسبوع الماضي حيث أحرزت المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي تقدما  ليصل إلى أعلى مستوى في خمسة أشهر في التجارة المتقلبة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.