Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ينخفض الجنيه مع تعمق عدم اليقين في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و الدولار يستقر

By تشرين1/أكتوير 17, 2019 497

انخفض الجنيه يوم الخميس بسبب تعميق حالة عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن قال الحزب الذي يدعم حكومة الأقلية التي يرأسها رئيس الوزراء بوريس جونسون إنه لا يمكنه دعم الصفقة التي يقترحها هو والاتحاد الأوروبي.

انخفض الجنيه الإسترليني بما يصل إلى 0.6٪ مقابل الدولار إلى 1.2748 دولارًا للجنيه الاسترليني  وانخفض بنسبة 0.5٪ مقابل اليورو إلى 86.81 بنسًا مقابل اليورو مقابل الجنيه الإسترليني ، قبل أن يستقر ويعوض بعض الخسائر.

ارتفع الجنيه حوالي 5 ٪ منذ الأسبوع الماضي حيث أحرزت المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي تقدما  ليصل إلى أعلى مستوى في خمسة أشهر في التجارة المتقلبة.

وقال إنه يتوقع مزيدًا من التقلبات في الجنيه الاسترليني حتى تصبح نتائج اجتماعات قيادات الاتحاد الأوروبي يومي الخميس والجمعة في بروكسل أكثر وضوحًا ، مع صفقة قادرة على دفع الجنيه إلى ما فوق 1.3500 دولار وفشل في إرساله إلى ما دون 1.2200 دولار.

تراجعت مقابل اليورو إلى 1.1072 دولار واستقر مقابل الين الياباني  عند 108.75 ومقابل سلة من العملات  سجل الدولار أدنى مستوى خلال شهر عند 97.898 خلال الليل وتعزز بشكل طفيف يوم الخميس.

في التجارة الآسيوية  كان الرابح الأكبر هو الدولار الأسترالي  الذي ارتفع بنسبة 0.3 ٪ ليصل إلى 0.6780 دولار بعد أن أظهرت بيانات الوظائف التوظيف المميّز  مما قلل من فرص التيسير النقدي في نوفمبر.

فقد انخفض اليوان الصيني  بشكل طفيف إلى 7.0990 مقابل الدولار  بينما ارتفع الفرنك السويسري الذي يعتبر ملاذًا آمنًا بنسبة 0.1٪ إلى 0.9936 لكل دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.