Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تداول الجنيه الإسترليني بالقرب من أعلى مستوى له في 5 أشهر على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيث استقر اليوان بعد الناتج المحلي الإجمالي للصين

By تشرين1/أكتوير 18, 2019 505

تداول الجنيه بالقرب من أعلى مستوى في خمسة أشهر مقابل الدولار واليورو بعد أن وافق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وقادة الاتحاد الأوروبي على صفقة جديدة لبريطانيا للخروج من الاتحاد الاوروبي.

استقر اليوان مقابل الدولار بعد أن أظهرت البيانات نمو الاقتصاد الصيني بأضعف وتيرة منذ أكثر من 27 عامًا في الربع الثالث بسبب حرب تجارية مكلفة مع الولايات المتحدة وضعف إنتاج المصانع.

ساعدت مكاسب الجنيه الإسترليني على الدولار في دفع العملة الأمريكية إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر مقابل اليورو وإلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الفرنك السويسري.

تم تداول الجنيه الإسترليني عند 1.2853 دولار يوم الجمعة  بالقرب من أعلى مستوى  له في خمسة أشهر عند 1.2988 دولار الذي تم التوصل إليه يوم الخميس بعد أن أيد زعماء الاتحاد الأوروبي بالإجماع صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع بريطانيا.

مقابل اليورو ، تم تداول الجنيه الإسترليني بسعر 86.58 بنس  بالقرب من أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 85.77 بنس.

للأسبوع  كان الجنيه في طريقه لتحقيق مكاسب بنسبة 1.6 ٪ مقابل الدولار وارتفاع بنسبة 0.7 ٪ مقابل العملة المشتركة.

تم تداول الدولار عند 0.9873 فرنك سويسري  بالقرب من أدنى مستوى له منذ 25 سبتمبر  وعلى المسار الصحيح لأكبر انخفاض أسبوعي منذ 9 أغسطس.

تم تحديد سعر الين الياباني عند 108.56 ين  متجهًا للأسبوع الثاني من المكاسب.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.