Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تساعد صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على إبقاء اليورو بالقرب من أعلى مستوى خلال 7 أسابيع

By تشرين1/أكتوير 18, 2019 523

كان اليورو يحوم يوم الجمعة حول أعلى مستوى في سبعة أسابيع وصل إليه مقابل الدولار الأمريكي يوم الخميس وسط آمال في أن تؤدي صفقة خروج بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي إلى منع الركود الاقتصادي في منطقة اليورو.

هزت العملة الموحدة هذا العام بفعل بيانات التصنيع الكئيبة  وكذلك المخاوف من أن التوترات الاقتصادية المتفاقمة بين الولايات المتحدة والصين قد تجعل اقتصادات منطقة اليورو تنمو بشكل أبطأ.

ولكن مع موافقة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزعماء الاتحاد الأوروبي على صفقة جديدة لبريطانيا للخروج من الكتلة  ومع تخفيف التوترات بين الولايات المتحدة والصين  .

كان آخر تداول لليورو ثابتًا عند 1.1122 دولار و ليس بعيدًا عن 1.1140 دولار  وهو أعلى مستوى منذ 26 أغسطس.

كان الجنيه أضعف قليلاً  حيث انخفض بنسبة 0.2٪ إلى 1.2865 دولار و لكنه لا يزال قريبًا جدًا من أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 1.2988 دولار الذي وصل إليه يوم الخميس بعد أن وافقت المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

استقر اليوان مقابل الدولار بعد أن أظهرت البيانات نمو الاقتصاد الصيني بأضعف وتيرة منذ أكثر من 27 عامًا في الربع الثالث بسبب حرب تجارية مكلفة مع الولايات المتحدة وضعف إنتاج المصانع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.