Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يستقر مقابل الدولار بالقرب من أدنى مستوى خلال أسبوع و ينتقل التركيز إلى الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل

By تشرين1/أكتوير 25, 2019 486

استقر اليورو يوم الجمعة بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى خلال أسبوع أمام الدولار الأمريكي في الجلسة السابقة ، مما ترك الباب مفتوحًا أمام المزيد من التيسير في السياسة النقدية  مع إبقاء أسعار الفائدة دون تغيير.

سينتقل التركيز الأسبوع المقبل إلى اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي ينتهي في 30 أكتوبر واجتماع بنك اليابان الذي ينتهي في 31 أكتوبر ومن المتوقع أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بتخفيض أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام و لكن أسواق المال قد تسعيرها إلى حد كبير في 25 نقطة أساس قطع بالفعل  وفقا لبيانات ريفنيتف.

قال المحللون إنه يبدو أن اليورو  إلى جانب العملات الرئيسية الأخرى  من المقرر أن يظل في نطاق تداول ضيق في المستقبل القريب  مما يبقي التقلبات منخفضة  وهو الاتجاه الوحيد في سوق الفوركس الذي لا يرقى إليه الاتجاه.

كان اليورو ثابتًا عند 1.1109 دولار أمريكي  على الرغم من أنه قريب من أدنى مستوى خلال أسبوع واحد عند 1.1094 دولار الذي وصل إليه يوم الخميس وكان المؤشر الذي يقيس الدولار مقابل ست عملات رئيسية ثابتًا أيضًا عند 97.66.

كان الجنيه الإسترليني منخفضًا بنسبة 0.2٪ عند 1.2835 دولارًا للجنيه الإسترليني  بعد أن تراجع دون 1.28٪ إلى أدنى مستوى خلال أسبوع عند 1.2790 دولار يوم الخميس مقابل اليورو حيث انخفض الجنيه 0.2 ٪ إلى 86.55 بنس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.