Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع تقدم المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين وقرب موعد اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي

By تشرين1/أكتوير 28, 2019 662

تراجع الذهب يوم الاثنين بعد أن قفز بنسبة 1 ٪ في الجلسة السابقة حيث أدى التقدم في المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين إلى تقييد المزيد من المكاسب ، و الحذر قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع.

وفي الوقت نفسه ، استمر البلاديوم في تحقيق رقم قياسي بسبب نقص الإمدادات ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق.

انخفضت أسعار الذهب الفورية بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 1502.35 دولار للأونصة اعتباراً من الساعة 1213 بتوقيت جرينتش ، بينما ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 0.1٪ إلى 1506.80 دولار للأونصة.

يراقب المتعاملون مستقبل السياسة النقدية في اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر ، والذي من المتوقع على نطاق واسع أن يوافق فيه البنك المركزي الأمريكي على خفض أسعار الفائدة الأساسية للمرة الثالثة هذا العام.

وفقاً لاستطلاع فيد واتش، توجد فرصة بنسبة 90.8٪ لتخفيض سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس.

وقال أولي هانسن استراتيجي السلع في ساكسو بنك إنه في الوقت الذي تقدم فيه التوقعات لمزيد من التخفيضات بعض الدعم للذهب ، إلا أن هناك "بعض الحذر" في السوق.

تراجع الأسهم الأوروبية يوم الاثنين بعد خمسة أيام متتالية من المكاسب وتراجع مؤشر الدولار من أعلى مستوى في أسبوع واحد ساعد في الحفاظ على استقرار السبائك.

قال مكتب الممثل التجاري الأمريكي ووزارة التجارة الصينية إن المسؤولين الأميركيين والصينيين "على وشك الانتهاء" من بعض أجزاء اتفاق التجارة بعد مناقشات هاتفية رفيعة المستوى يوم الجمعة.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأسبوع الماضي إن واشنطن تبلي بلاء حسناً في مفاوضاتها التجارية مع الصين وأن الصين تريد عقد أتفاق "إلي أبعد الحدود".

وقال ستيفن اينيس استراتيجي سوق اكس تريدر في مذكرة "لا يزال الذهب مدعوماً بتخفيض سعر الفائدة المتوقع من بنك الاحتياطي الفيدرالي ، لكن المكاسب يمكن أن تكون محدودة بسبب محادثات تجارية جارية وامتداد محتمل من الاتحاد الأوروبي  مما يلغي خطر بريكست بدون أتفاق " .

قال رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك إن الدول الـ 27 التي ستبقى في الاتحاد الأوروبي بعد مغادرة بريطانيا وافقت يوم الاثنين على قبول طلب لندن بتمديد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى 31 يناير 2020.

من بين المعادن النفيسة الأخرى ، ارتفع البلاديوم بنسبة 1.3٪ ليصل إلى 1786.39 دولار للأوقية ، بعد أن سجل في وقت سابق مستوى قياسي بلغ 1789.43 دولار .

في حين كانت الفضة ثابتة عند مستوى  18.01 دولاراً للأوقية ، بينما ارتفع البلاتين بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 929.57 دولار للأوقية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.