Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

رئيسة مجلس الاتحاد الروسي تدعو الروس إلى عدم السفر للخارج هذا العام

By أبريل 24, 2020 641

قالت حليفة وثيقة للرئيس فلاديمير بوتين أن الروس لا يجب عليهم التخطيط للسفر إلى الخارج هذا العام حيث تكافح دولتهم وأغلب بقية العالم للتغلب على وباء فيروس كورونا الذي قطع خطوط النقل.

وقالت فالينتينا ماتفيينكو، رئيسة مجلس الاتحاد الروسي (الغرفة العليا بالبرلمان)، يوم الجمعة في مقابلة مع تلفزيون الدولة "عام واحد ليس بمأساة، أليس كذلك؟ بالتالي لا تخططوا لأي رحلات للخارج هذا العام". وأشارت أن القيود المفروضة على الحركة استجابة لإنتشار المرض سيتم تخفيفها خطوة بخطوة فقط".

وأغلقت روسيا حدودها وأوقفت كل رحلات الطيران الدولية وغيرها من وسائل السفر للخارج مع إنتشار وباء فيروس كورونا. وشدد المسؤولون أيضا القيود على التنقل داخل المدن والأقاليم الروسية بتقديم نظام إلزامي من التصاريح الرقمية للسفر وتقييد عدد الرحلات التي يمكن للأشخاص القيام بها كل أسبوع من أجل كبح إنتشار الفيروس.

وطلب بوتين من أغلب الروس البقاء في المنازل حتى 30 أبريل محذراً أن الوباء لم يصل بعد إلى ذروته في الدولة. وآجل أيضا كل الاحتفالات العامة المخطط لها بذكرى إنتصار الحرب العالمية الثانية يوم التاسع من مايو بما يشمل العرض العسكري في الساحة الحمراء.

وارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في روسيا بنسبة 9.3% إلى 68 ألفاً و622 في اليوم الماضي ليتسارع معدل الإصابة مجدداً بعد يومين من التباطؤ. وارتفعت حصيلة الوفيات 60 شخصاً إلى 615.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.