Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

زيادة دخول اطفال الولايات المتحدة المستشفيات تثير مخاوف جديدة بشأن أوميكرون

By كانون1/ديسمبر 30, 2021 849

في غضون أسابيع ، أثار متحور أوميكرون دخول الآلاف من حالات كورونا الجديدة إلى المستشفيات بين أطفال الولايات المتحدة ، وهو ما أثار مخاوف جديدة حول كيفية تعامل العديد من الأمريكيين غير المحصنين الذين تقل أعمارهم عن 18 عام في السلالة الجديدة.

ارتفع متوسط ​​عدد حالات دخول المستشفيات يوميا للأطفال لمدة سبعة أيام بين 21 ديسمبر و 27 ديسمبر بأكثر من 58% على مستوى البلاد في الأسبوع الماضي إلى 334 ، مقارنة بحوالي 19% لجميع الفئات العمرية ، وفقًا لبيانات من المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها. وأقل من 25% من 74 مليون أمريكي تحت سن 18 تم تطعيمهم .

حذر الخبراء من أنه من المتوقع زيادة حالات الإصابة بأوميكرون بشكل أسرع في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع إعادة فتح المدارس الأسبوع المقبل بعد عطلة الشتاء.

وصرح الأطباء إنه من السابق لأوانه تحديد ما إذا كان أوميكرون يسبب مرض أكثر خطورة لدى الأطفال من المتحورات الأخرى ، لكن قابلية انتقاله العالية للغاية هي أحد العوامل الرئيسية التي تزيد من دخول المستشفى.

قالت الدكتورة جينيفر ناياك ، خبيرة الأمراض المعدية وطبيبة الأطفال في جامعة مركز روتشستر الطبي  "سيصيب المزيد من الناس ويؤدى لعدوى المزيد من الناس. لقد شهدنا ارتفاع في الأعداد ، وشهدنا ارتفاع عدد حالات دخول الأطفال إلى المستشفيات ".

واضافت ناياك: "ما نراه هو أن الأطفال دون سن الخامسة يظلون غير محصنين ، لذلك ليس لديهم مناعة مسبقة ضد هذا الفيروس".

تظهر بيانات الصحة ، أنه حتى في مدينة نيويورك ، التي تتمتع بأعلى معدلات التطعيم في الولايات المتحدة ، يتم تطعيم حوالي 40% فقط من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 17 عام بشكل كامل مقارنة بأكثر من 80% من البالغين. لا يوجد لقاح مصرح به لأطفال الولايات المتحدة الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.