Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انخفاض مبيعات المنازل القائمة الامريكية لأدنى مستوى في نحو 3 سنوات

By تشرين1/أكتوير 19, 2018 617

تراجعت مبيعات المنازل الأمريكية المملوكة في السابق لأقل مستوى في نحو ثلاث سنوات في علامة على ان ارتفاع الأسعار وتكاليف القروض العقارية يثني المشترين المحتملين.

وقال الاتحاد الوطني للوسطاء العقاريين يوم الجمعة إن مبيعات المنازل القائمة انخفضت 3.4% إلى معدل سنوي 5.15 مليون وحدة الشهر الماضي.

وتنخفض مبيعات المنازل الأن للشهر السادس على التوالي، في أطول فترة منذ عام 2014، حيث أن ندرة العقارات المطروحة للبيع رفع الأسعار وأثنى كثير من المشترين المحتملين.

وسجلت المبيعات الانخفاض الأكبر في جنوب البلاد وانخفضت في غرب البلاد 12.2% عن مستواها قبل عام.

وقال لورينس يون كبير الاقتصاديين لدى اتحاد الوسطاء العقاريين إن الانخفاض العام يرجع على ما يبدو إلى زيادة أسعار الفائدة.

ورفع بنك الاحتياطي الفيدرالي تكاليف الإقتراض في سبتمبر للمرة الثالثة هذا العام ومن المتوقع على نطاق واسع ان يرفع أسعار الفائدة مجددا في ديسمبر.

وتوقع خبراء اقتصاديون ان تنخفض مبيعات المنازل القائمة إلى 5.30 مليون وحدة من 5.34 مليون في أغسطس. وتمثل مبيعات المنازل القائمة نحو 90% من مبيعات المنازل الأمريكية.

وارتفع متوسط سعر المنزل المملوك في السابق 4.2% على أساس سنوي إلى 258.100 دولار.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.