Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يتراجع من اعلى مستوياته في ثلاث سنوات ، والبيتكوين تتهاوى

By يناير 16, 2018 554
انخفض اليورو بنسبة نصف بالمئة يوم الثلاثاء، حيث باع المستثمرون العملة بعد أفضل أداء لها لمدة ثلاثة أيام في عامين تقريبا، حيث صرحت مصادر إن البنك المركزي الأوروبي من غير المرجح أن يتخلى عن تعهده بالإبقاء على شراء السندات في اجتماع الأسبوع المقبل.
 
وانخفضت البيتكوين بنسبة 18% إلى أدنى مستوى في أربعة أسابيع بالقرب من 11000 دولار بعد أن أشارت تقارير إلى أنه لا يزال من الممكن أن تحظر كوريا الجنوبية التداول في عملات التشفير، مما اثار المخاوف من حملة تنظيمية أوسع نطاقا.
 
انخفض اليورو لادنى مستوى عند 1.2208 دولار ، متراجعا نصف بالمئه خلال اليوم ، بعد ان واجه ضغوطا بالفعل من حالة عدم اليقين بشأن جهود المستشارة الالمانية انجيلا ميركل لتشكيل "ائتلاف كبير" في البرلمان.
 
صوت اعضاء الحزب الديمقراطى الاجتماعى اليسارى فى احدى المناطق الالمانية ضد محادثات مع حزب الديمقراطيين المسيحيين بقيادة انجيلا ميركل يوم الاثنين، كما اثارت العناوين الجديدة حول هذا التطور انخفاض اليورو فى التعاملات الاوروبية المبكرة يوم الثلاثاء.
 
وهبطت العملة الموحدة بعد أن ذكرت رويترز أن واضعي أسعار الفائدة بالبنك المركزي الأوروبي يحتاجون إلى مزيد من الوقت لتقييم توقعات الاقتصاد واليورو قبل تغيير رسالتهم السياسية، وفقا لثلاثة مصادر قريبة من هذه المسألة.
 
وقفز اليورو بنسبة 2.7% منذ يوم الخميس ، محققا مكاسب لم ترى منذ فبراير 2016 ، ومسجلا اعلى مستوى عند 1.2296 دولار يوم الاثنين ، وهو اقوى مستوى منذ ديسمبر 2014.
 
وقد تم شراء العملة الموحدة بفعل حالة التفاؤل بشأن التوقعات الاقتصادية لمنطقة اليورو وتوقعات تقليص البنك المركزي الأوروبي للتحفيز النقدي.
 
وقفز مؤشر الدولار الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.3% لـ 90.509 ، مرتفعا عن ادنى مستوى سجل يوم الاثنين عند 90.279 ، وتعززت العملة الامريكية بفعل التراجع في اليورو.
 
مقابل الين ، ارتفع الدولار بنسبة 0.2% لـ 110.75 ين مبتعدا عن ادنى مستوى في اربعة اشهر والذي سجل يوم الاثنين عند 110.32 ين.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.