Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أبل تقود وول ستريت للتراجع من مستويات قياسية

By يناير 29, 2018 764

انخفضت المؤشرات الرئيسية لبورصة وول ستريت يوم الثلاثاء متراجعة من مستويات قياسية سجلتها الاسبوع الماضي متأثرة بهبوط في أسهم شركة أبل بعد تقرير إعلامي زاد المخاوف بشأن الطلب على هاتف "أيفون إكس".

وتراجعت أسهم أبل 2.6% في أوائل التعاملات بعد ان ذكرت صحيفة نيكي ان الشركة ستخفض بمقدار النصف إنتاجها المستهدف لهاتفها الأحدث "ايفون إكس" هذا الربع السنوي.

وزاد هذا التقرير من مخاوف بشأن ضعف مبيعات الهاتف البالغ قيمته 999 دولار قبل إعلان أبل  نتائجها الفصلية يوم الخميس.

وأحدث انخفاض في أسهم قطاع التقنية بواقع 0.75% التأثير الأكبر على الاسواق، لكن كان أكبر الخاسرين في القطاعات الدفاعية التي تشمل المرافق والعقارات والاتصالات، وكلها هبطت بأكثر من 1% بعد تسجيل عوائد السندات الأمريكية لآجل 10 أعوام أعلى مستوى منذ 2014.

وبجانب نتائج أعمال الشركات، يشمل هذا الاسبوع خطاب الرئيس دونالد ترامب عن "حالة الاتحاد"، واجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي وتقرير الوظائف يوم الجمعة.

وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي 104.41 نقطة أو 0.39% إلى 26.512.3 نقطة بينما تراجع مؤشر ستاندرد اند بور 13.65 نقطة أو 0.5% إلى 2.859.22 نقطة.

وخسر مؤشر ناسدك المجمع 34.43 نقطة أو ما يوازي 0.46% مسجلا 7.471.34 نقطة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.